آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

الاردن هو ذاتنا

الدكتور محمد كامل القرعان
الوطن عزيز ، والوطن شامخ ، والوطن امان، والوطن كرامة وعز وجاه وقوة ؛ لأن الوطن هو ذاتنا لأن الاردن هو قوتنا ! فلنؤمن بهذه الحقيقة وندرك، ولنحب وطننا بأقصى ما نستطيع من الحب وباعز ما نملك ، وليكن وطننا هو قبلتنا , الذي لا يساويه ولا يدانيه آخر... فلا حياة لنا وكرامة ووجود من دون الاردن . 

جميعنا معنيون بالاحداث التي شهدتها ساحتنا الوطنية ، ويلقى على عاتقنا مسؤولية جماعية انطلاقا من انتمائنا للاردن وباعتبارنا شركاء في حمايته والذود عن كرامته. كلنا اردنيون وكلنا مواطنون مهما اختلفت ارائنا وتعددت واجهاتنا ، نلتقي على حب الاردن ونجتمع على مصالح الاردن ، ونتوحد على ترابه ، ونتغنى بصوت ولحن واحد بحب الاردن ، ونتعاهد على دفع الغالي والنفيس ليحييا بلدنا ويبقى شامخا ، بل نعرض اكتافنا بمواقف الاردن وثوابته المنطلقة من مصالحنا العليا ومصالح امتنا العربية والاسلامية ونرفع الرأس . وطن بحجم ضمة الورد لكن فعله كبير وحبه محفور بالقلوب . من فقد وطنه يشعر بمدى قيمة الوطن ، والذين اخرجوا من ديارهم بغير حق يدركون معنى كلمة "وطن" . ،وطنا الاردن كبير ووسعنا برخائه وضمنا تحت سقف واحد وحمانا بالحروب ودفانا بالويلات ، اللطرون وباب الواد والكرامة والقدس شاهدة على رجولة وشهامة وطنا ، لا تلفتوا لمن يحاول الانقاص من قيمة الاردن ، فدوره التاريخي مشرف ، فياما وقف الاردن مع العرب ودفعنا الثمن وصبرنا انطلاقا من ايمانا بثوابتنا وامتدادنا العروبي والاسلامي وياما الاردن تعرض لهزات وقدم تضحيات اخرها، قدم الوطن الشهيد معاذ الكساسبة والشهيد راشد الزيود وشهداء كثر ، لم يهتز شارب الوطن بل عزمنا على ان نكون جميعنا مشاريع للشهادة ولا احلى واجمل من اجل عيون الوطن، بتعرفوا شو كلمة وطن بتعني ، كل قواميس العالم اجمعت ان الوطن ارض لكن احنا الاردنيين اجمعنا انه الوطن هو الاردن وهو الشرف والعرض ، والاردنيون لا يساومون على اعراضهم وشرفهم فهي مجبولة مع الدم وتحت الروح . الاعتداء على جزء من الوطن هو اعتداء على كرامتنا ومحاولة لزعزعة أمننا الذي ننعم به بفضل الله تعالى ، لن نساوم ولن نتنازل عن قيمتا وعادتنا وسنقف ضد اي تيار يحاول اختراق مجتمعنا . كما كان اجدادنا وابائنا من قبلنا ببناء الوطن فنحن معنيون بمواصلة التشييد والبناء ، الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية نختلف كيف نخدم الاردن ولا نتفق على خراب الوطن ، الاردن بيتنا الكبير كما هو بيتنا الصغير ورد الجميل بالحفاظ على تراب وطنا وممتلكاته ومنجزاته ومكتساباته التي لم تأت من فراغ ، هكذا تربينا على حبك يا أردن وسنمضي بحبك يا أردن .
 
Developed By : VERTEX Technologies