آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

الاردن في مجموعة حديدية في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢

الاردن 24 -  
قع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية في قرعة الدور الثاني التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم (قطر ٢٠٢٢)، والتي اقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واوقعت القرعة منتخب النشامى مع استراليا والكويت والصين تايبيه (تايوان) ونيبال.

وتواجد المنتخب الوطني في المستوى الثاني ضمن التصنيف الدولي لشهر يونيو.

وسيشارك في الدور الثاني من التصفيات ٤٠ منتخباً وزعوا على خمس مستويات بحسب التصنيف الدولي الصادر في شهر يونيو الماضي توزعت على ٨ مجموعات بواقع خمسة منتخبات في كل مجموعة ، حيث ستلعب منتخبات كل مجموعة مباريات ذهاب وإياب (أي أن كل منتخب سيلعب ٨ مباريات).

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمانية إلى الدور الثالث من التصفيات إلى جانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون المجموع ، ١٢ منتخباً ستتأهل كذلك هذه المنتخبات مباشرةً إلى كأس آسيا (الصين ٢٠٢٣).

في الدور الثالث والحاسم من التصفيات ستوزع المنتخبات الـ ١٢ على مجموعتين ستضم كل مجموعة ست منتخبات ستلعب ضد بعضها البعض (أي أن كل منتخب في هذا الدور سيلعب ١٠ مباريات) ، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين مباراتي ذهاب وإياب يتأهل الفائز منهما لخوض الملحق العالمي.

وستقام مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية خلال الفترة من ٥ سبتمبر ٢٠١٩ إلى ٩ يونيو ٢٠٢٠.