آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أعلن الأدلاء السياحيون فض الاعتصام الذي اقيم اليوم امام مبنى وزارة السياحة والاثار وفي جرش والبتراء والعقبة للمطالبة بحقوقهم، وذلك بعد اتفاق مع وزيرة السياحة مجد شويكة وأمين عام الوزارة.

وقال رئيس جمعية الأدلاء السياحيين، رائد عبدالحق، إن الجمعية تعرضت لمحاولات تهميش من قبل الوزارة وتجاهل دورها في تطوير المهنة.

واضاف عبدالحق لـ الاردن24 إن الوزارة أعلنت قبول أدلاء سياحيين في الدورات التي اعلنت عنها لا يحملون مؤهلات علمية ودون الرجوع الى الجمعية، ما سيؤدي الى تراجع المهنة.

ولفت الى ان الجمعية ليست مع اغلاق الباب أمام الراغبين بالعمل في المهنة، وتريد خريجين ناطقين باللغات الاجنبية، ولكن الأصل أن يتمّ انتقاء المشتغلين فيها وبما يضمن عدم الاساءة إلى سمعتها.