آخر المستجدات
المحاسبون الأردنيون يضربون احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل معتصمو السلط يؤكدون دعمهم النقابات المهنية مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد الشيشاني يخاطب الملقي حول اقتطاع 20 دينارا من موظفي الصحة - وثيقة المجالي : سنعري النواب المتنفعين مقابل تمرير قانون الضريبة تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية (اسماء) توقعات بارتفاع اسعار المحروقات.. والتضارب بين تسعيرتي الطاقة والمصفاة مؤشر خلل خليل عطية: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا خطأ كبير.. وهناك اتفاقيات اكثر سوءا 27 ألف طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان إلكتروني في الحاسوب ايفكو الهندية تستحوذ على حصة في الفوسفات عبر شركة كيسان والتي تأسست عام 2005 الملقي يلتقي النقابات الاثنين.. والعبوس لـ الاردن24: اضرابنا قائم وسنضع مطالبنا أمام الرئيس الملقي يلتقي غدا ممثلي النقابات والقطاعات الاقتصادية النقابات المستقلة تدعو عمال الاردن للمشاركة في اضراب الاربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة المقاولين والمهندسين ترفضان السماح لـ "فجر المصرية" بالعمل على انبوب الغاز الاسرائيلي هنطش يهاجم الوزير الخرابشة: الضغوط الأمريكية لا تبرر لك مثل هذه التصريحات! وفيات الاحد 27-5-2018 النقابات المهنية تعمم على منتسبيها الالتزام بالاضراب عن العمل الاربعاء علوش: الموقف الاردني فيه رسائل ايجابية.. وقانون (10) يشجع عودة اللاجئين الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة
عـاجـل :

الادارية العليا تلغي انهاء خدمات الدرابكة.. وتعيده امينا عاما للمستقلة للانتخاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محامي أمين عام الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور علي الدرابكة، راتب النوايسة، أن المحكمة الادارية العليا قررت اعادة موكله الدرابكة إلى عمله السابق أمينا عامّا للهيئة المستقلة، وبطلان قرار انهاء خدماته.

وقال النوايسة لـ الاردن24 إن القرار قطعي وواجب التنفيذ، مرجّحا أن يباشر الدرابكة عمله الأسبوع القادم.

وأضاف النوايسة إن المحكمة تحققت من كون قرار انهاء خدمات الدرابكة فاقد للشرعية وقد شابه العديد من المخالفات، حيث ثبت لها وجود خلافات بين الدرابكة ورئيس الهيئة.

ولفت النوايسة إلى أن المحكمة اطلعت على مراسلات وخطابات الدرابكة التي أرسل بها إلى رئيس الهيئة المستقلة والتي أشار فيها إلى وجود مخالفات في التعيينات، ما ولّد قناعة لدى هيئة المحكمة بأن القرار مشوب بخلافات شخصية.