آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

الادارية العليا تلغي انهاء خدمات الدرابكة.. وتعيده امينا عاما للمستقلة للانتخاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محامي أمين عام الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور علي الدرابكة، راتب النوايسة، أن المحكمة الادارية العليا قررت اعادة موكله الدرابكة إلى عمله السابق أمينا عامّا للهيئة المستقلة، وبطلان قرار انهاء خدماته.

وقال النوايسة لـ الاردن24 إن القرار قطعي وواجب التنفيذ، مرجّحا أن يباشر الدرابكة عمله الأسبوع القادم.

وأضاف النوايسة إن المحكمة تحققت من كون قرار انهاء خدمات الدرابكة فاقد للشرعية وقد شابه العديد من المخالفات، حيث ثبت لها وجود خلافات بين الدرابكة ورئيس الهيئة.

ولفت النوايسة إلى أن المحكمة اطلعت على مراسلات وخطابات الدرابكة التي أرسل بها إلى رئيس الهيئة المستقلة والتي أشار فيها إلى وجود مخالفات في التعيينات، ما ولّد قناعة لدى هيئة المحكمة بأن القرار مشوب بخلافات شخصية.