آخر المستجدات
البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب

الاردن 24 -  
جددت جماعة الاخوان المسلمين رفضها وادانتها لانعقاد مؤتمر البحرين الذي يبحث الشقّ الاقتصادي في "صفقة القرن"، كما أكدت ادانتها مشاركة الأردن في هذا المؤتمر بخلاف الارادة الشعبية، مشيرة في ذات السياق إلى أن مخرجات هذا المؤتمر لن تمثل الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين الأردني والفلسطيني.

وقال الجماعة في بيان صحفي قبيل ساعات من انعقاد المؤتمر، الثلاثاء، إن هذا المؤتمر هو مقدمة لصفقة القرن التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية متطرفة "استثمرت حالة التشرذم في النظام الرسمي العربي".

ولفتت إلى أن مؤتمر البحرين يهدف إلى ترسيم واقع جديد يراد من خلاله إدماج الكيان الصهيوني في المنطقة وحرف بوصلة الصراع معه وقلب أولوياته، والتفريط بالثوابت التي تجمع عليها الأمة تجاه قضيتها الأولى.

وتاليا نصّ البيان:

بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين حول مؤتمر البحرين التطبيعي


في ظل مرحلة دقيقة من عمر القضية الفلسطينية, التي تتعرض لمؤامرات خطيرة بقيادة الإدارة الأمريكية المنحازة للإحتلال الصهيوني, ينعقد مؤتمر البحرين التطبيعي , الذي يشكل عدواناً صارخاً على القضية الفلسطينية ومساساً بثوابتها التاريخية الراسخة, فما هو إلا مقدمة لصفقة القرن المؤامرة, التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية متطرفة, مستثمرةً في ذلك حالة التشرذم في النظام الرسمي العربي.

إن جماعة الإخوان المسلمين ترفض مؤتمر البحرين, وتدين المشاركة فيه من الدول العربية المختلفة, كما نرفض وندين مشاركة الأردن التي خالفت فيها الحكومة نبض الشعب الأردني وإرادته, وتعتبر أن مخرجات المؤتمر لن تمثل الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين الأردني والفلسطيني , ولن يكون هذا المؤتمر إلا جولة إضافية خاسرة , ولن يستطيع أن يتجاوز إرادة شعوب الأمة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني المناضل الذي تحطمت على صخرة صموده المؤامرات المستمرة, وبقي ثابتاً متمسكاً بحقوقه التاريخية , ومقاومته الباسلة للإحتلال المجرم.

إن مؤتمر البحرين يهدف إلى ترسيم واقع جديد يراد من خلاله إدماج الكيان الصهيوني في المنطقة وحرف بوصلة الصراع معه وقلب أولوياته, والتفريط بالثوابت التي تجمع عليها الأمة تجاه قضيتها الأولى, وهو ما نرفضه في جماعة الإخوان المسلمين كما ترفضه شعوب الأمة الحرة جملة وتفصيلا.

إن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد دعمها وانحيازها الكامل للشعب الفلسطيني وإجماعه الوطني الرافض لصفقة القرن ومؤتمر البحرين, وتدعم حقه الأصيل في مواجهة الإحتلال ومقاومته, والتصدي لأي محاولات مشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية, أو التنازل عن حق من حقوق الشعب الفلسطيني المناضل.

إن شعوب الأمة العربية والإسلامية ستبقى متمسكة بثوابتها الأصيلة, في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة, حتى تتحرر وتحقق سيادتها على كامل أرض فلسطين التاريخية من البحر إلى النهر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش, غير معترفة ولا آبهة بأي مؤتمرات أو مؤامرات تحاك على القضية الفلسطينية .

المكتب الإعلامي
لجماعة الإخوان المسلمين
الأردن-عمان
25/6/2019