آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصلت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي احتجاجا على اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال شقيق الأسيرة الأردنية، حاتم اللبدي، إن المحامي أبلغ العائلة بأنه سيقدم استئنافا للقرار الذي أصدرته المحكمة بتمديد اعتقالها الاداري، وفي حال الرفض سيتم الطعن لدى المحكمة العليا.

وأضاف اللبدي لـ الاردن٢٤ إن المحامية زارت هبة في سجنها، وقد أبلغتها هبة باعطائها "ماء وملح" لتبقى على قيد الحياة، اضافة إلى حبة فيتامين لم تستطع ابتلاعها.

كما زارها أيضا وفد من الصليب الأحمر الدولي للاطمئنان على وضعها الصحي يوم الأربعاء الماضي.

وطالب وزارة الخارجية بتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال لاطلاق سراحها، لتكون رديفا للجهود القانونية.

وكانت محكمة الاحتلال قررت الخميس تمديد اعتقال الأردنية هبة اللبدي اداريا لمدة خمسة أشهر.