آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟

الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصلت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي احتجاجا على اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال شقيق الأسيرة الأردنية، حاتم اللبدي، إن المحامي أبلغ العائلة بأنه سيقدم استئنافا للقرار الذي أصدرته المحكمة بتمديد اعتقالها الاداري، وفي حال الرفض سيتم الطعن لدى المحكمة العليا.

وأضاف اللبدي لـ الاردن٢٤ إن المحامية زارت هبة في سجنها، وقد أبلغتها هبة باعطائها "ماء وملح" لتبقى على قيد الحياة، اضافة إلى حبة فيتامين لم تستطع ابتلاعها.

كما زارها أيضا وفد من الصليب الأحمر الدولي للاطمئنان على وضعها الصحي يوم الأربعاء الماضي.

وطالب وزارة الخارجية بتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال لاطلاق سراحها، لتكون رديفا للجهود القانونية.

وكانت محكمة الاحتلال قررت الخميس تمديد اعتقال الأردنية هبة اللبدي اداريا لمدة خمسة أشهر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies