آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

الاحتلال يعلن وصول سفير الجديد الى الاردن أمير فايسبرود ومباشرته عمله - صورة

الاردن 24 -  

أعلن الاحتلال الاسرائيلي، صباح الاثنين، وصول سفيره الجديد لدى الأردن، أمير فايسبرود، إلى العاصمة عمان، حيث سيبدأ عمله على الفور.

ويأتي وصول سفير الاحتلال بعد ثلاثة أسابيع على موافقة المملكة على طلب الاستمزاج الذي أرسله الاحتلال للأردن بشأن تعيين فايسبرود.

واستعرض الاحتلال خبرة فايسبرود العملية، قائلا إنه شغل موقع مدير قسم الشرق الأوسط في مركز الأبحاث السياسية في وزارة الخارجية، كما أنه يتحدث العربية بطلاقة، وشغل موقع الناطق بلسان السفارة الإسرائيلية في عمان كما خدم في المغرب، وشغل ايضا منصب مستشار سياسي في البعثة الإسرائيلية الدائمة في الأمم المتحدة.

وكان الاحتلال الصهيوني قد قام بتعيين فايسبرود بعد رفض الاردن عودة السفيرة السابقة عينات شلاين والتي جرت في عهدها جريمة قتل مواطنين أردنيين داخل مبنى سفارة الاحتلال في عمان.