آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: اجراءات لحجب المركبات غير المرخصة للنقل الذكي.. وشركة جديدة للسيدات سمير الرفاعي: حكومتي لم تقدم على خصخصة أي مؤسسة عامة.. وأتحفظ على تعديل قانون الضريبة الحكومة تؤكد وقوفها الى جانب الشقيقة السعودية البدور: 4 مطالب للقطاع الصحي نشكر الوزير على تلبية بعضها ونطالب بتحقيق البقية أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر وبدء عملية الفرز جمال خاشقجي: أبرز ردود الفعل عقب إقرار السعودية بمقتل الصحفي داخل قنصليتها نسبة الاقتراع في الموقر لغاية الساعة السادسة مساء 51,53 ‎%‎ الاردن: اعادة فتح الحدود مع سوريا لادخال الاردنيين العالقين اعتصام على الرابع يطالب باجراء اصلاحات سياسية - صور السماح لجامعات الأطراف بقبول طلبة التوجيهي الحاصلين على 60% في البرنامج الموازي الصحة تقرر تعطيل المستشفيات يوم السبت اعتبارا من العام القادم السعودي لـ الاردن24: بيع أكثر من مليار ليرة سورية للأردنيين خلال الأيام الماضية مسؤول تركي: يجري الحصول على عينات الحمض النووي لـ جمال خاشقجي.. وتعهد بكشف كل التفاصيل اطباء يكشفون ممارسات تثير الريبة لفرق تفتيش على تراخيصهم تحويلات مرورية واغلاق شوارع في وسط البلد الإثنين - تفاصيل الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها
عـاجـل :

الاحتلال يعلن وصول سفير الجديد الى الاردن أمير فايسبرود ومباشرته عمله - صورة

الاردن 24 -  

أعلن الاحتلال الاسرائيلي، صباح الاثنين، وصول سفيره الجديد لدى الأردن، أمير فايسبرود، إلى العاصمة عمان، حيث سيبدأ عمله على الفور.

ويأتي وصول سفير الاحتلال بعد ثلاثة أسابيع على موافقة المملكة على طلب الاستمزاج الذي أرسله الاحتلال للأردن بشأن تعيين فايسبرود.

واستعرض الاحتلال خبرة فايسبرود العملية، قائلا إنه شغل موقع مدير قسم الشرق الأوسط في مركز الأبحاث السياسية في وزارة الخارجية، كما أنه يتحدث العربية بطلاقة، وشغل موقع الناطق بلسان السفارة الإسرائيلية في عمان كما خدم في المغرب، وشغل ايضا منصب مستشار سياسي في البعثة الإسرائيلية الدائمة في الأمم المتحدة.

وكان الاحتلال الصهيوني قد قام بتعيين فايسبرود بعد رفض الاردن عودة السفيرة السابقة عينات شلاين والتي جرت في عهدها جريمة قتل مواطنين أردنيين داخل مبنى سفارة الاحتلال في عمان.