آخر المستجدات
الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية البحث عن خيار رقم (8)..! اربد: ٥٠٠٠ محل تجاري تمتنع عن تجديد ترخيصها.. وبني هاني يطالب المصري بالتفرغ للبلديات المهندسين والزراعين يوجهون رسالة للرزاز: أوقف ما يجري في التربية الزوايدة يطالب الرزاز ومبيضين بوضع حدّ للتوقيف الاداري
عـاجـل :

الاحتلال يجري تدريبات عسكرية جنوب نابلس

الاردن 24 -  
أجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، تدريبات عسكرية واسعة بالذخيرة الحية بين مساكن المواطنين في خربة الطويل التابعة لأراضي عقربا جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا يوسف ديرية في بيان له، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي انتشرت في أراضي خربة الطويل شرق البلدة منذ ساعات الصباح الباكر، وأجرت تدريبات عسكرية بالرصاص الحي، بين مساكن المواطنين في عقربا.

وأضاف، أن التدريبات مستمرة منذ شهور، وبالعادة يستخدم خلالها الاحتلال المدافع والرشاشات الثقيلة، ما يثير الرعب في صفوف الاهالي والمواطنين لاسيما الاطفال.

-- (بترا)