آخر المستجدات
العموش : الانتهاء من مشروع جمرك عمان الجديد منتصف العام المقبل الحكومة ستحيل كل من خدم ٢٥ عاما على نظام التقاعد المدني للتقاعد نهاية العام الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود سعيدات ل الأردن 24: ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية 3% الضمان ل الاردن24: كافة الدراسات الاكتوارية اثبتت خطورة التقاعد المبكر على المؤسسة الشحاحدة يحيل 58 موظفا بينهم 5 مديرين للتقاعد الصايغ ل الأردن 24 : 350 ألف دونم تعود لخزينة الدولة معتدى عليها من قبل المواطنين والموافقة على 258 تملك لأبناء قطاع غزة الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي
عـاجـل :

الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت

الاردن 24 -  
أعلنت وسائل اعلام عبرية أن قوات الاحتلال الصهيونية تمكنت من اغتيال الشاب الفلسطيني البطل عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت.

وقال وسائل اعلام فلسطينية إن شابين أصيبا بجراح، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة عبوين خلال مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت البلدة مساء اليوم، ترافقها جرافة عسكرية.

وحاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزلاً وطالبت شاباً يتواجد فيه عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه "وإلا فإنه سيتم هدم المنزل"، كما أطلقت قوات الاحتلال قذائف نحو المنزل المحاصر.

مصادر محلية في عبوين، أكدت أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وأن الجنود يحاصرون منزلاً، وسط سماع أصوات رصاص وقذائف، دون معرفة حقيقة ما يجري، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وفوات الاحتلال.

وقالت وسائل اعلام اسرائيلية ان الجيش استهدف المنزل المحاصر في قرية عبوين بصاروخين من نوع لاو مما ادى الى تدمير اجزاء منه.

الهلال الاحمر من جهته قال ان ٤ سيارات اسعاف تابعه له متواجدة في قرية عبوين لتغطية الاحداث والمواجهات مع قوات الاحتلال في القرية ولا تستطيع الوصول لمكان الحدث الرئيسي في القرية.