آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أرجأت محكمة لدى الكيان الصهيوني النطق بالحكم على الأسير الأردني المصاب بالسرطان، عبدالرحمن مرعي، إلى الثالث والعشرين من شهر أيلول الحالي.

وقال عمّ الأسير مرعي إن المحامي تقدم بدفوع تدحض التهم الموجهة إليه أثناء المحاكمة، وتثبت أنه كان في الأردن خلال الفترة التي تزعم سلطات الاحتلال فيها أنه شارك أثناءها بفعاليات واحتفالات مناهضة للكيان ما ولد قناعة لدى المحكمة بان التهمة باطلة ويجب الافراج عنه ليتدخل المدعي العام ويطالب بتاجيل النطق بالحكم.

وأضاف مرعي لـ الاردن24 إن وزارة الخارجية مطالبة بمتابعة ملف هذه القضية خلال الفترة المقبلة من أجل ضمان عدم المماطلة بالافراج عن ابنهم.

ولفت إلى أن وزارة الخارجية اكتفت بزيارة قام بها السفير الاردني للأسير عبدالرحمن وطمأنة أهله على وضعه الصحي، دون أن يجري تكليف محام من قبل السفارة للدفاع عنه.