آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

الاتصالات لـ الاردن24: لا قطع للانترنت اليوم.. وانقطاع الخدمات عن 17 مؤسسة فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس مثنى الغرايبة، أن تكون خدمات الانترنت ستنقطع عن المواطنين اليوم الخميس خلال القيام بأعمال توسعة خطوط الألياف الضوئية.

وقال الغرايبة لـ الاردن24 إن الوزارة ستصدر بيانا خلال الدقائق القليلة القادمة تزيل فيه اللُبس الذي وقع نتيجة بثّ خبر يفيد بانقطاع خدمات الحكومة الالكترونية والانترنت اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم وحتى السادسة من مساء الخميس.

ومن جانبه، قال أمين عام الوزارة، المهندس نادر ذنيبات، إن الانقطاع سيكون عن خدمات 17 مؤسسة حكومية فقط ولن يتأثر به المواطنون.

وأضاف ذنيبات لـ الاردن24 إن الوزارة أصدرت تعميما في شهر تشرين ثاني الماضي حول هذا الانقطاع المحدد باليوم والساعة، مجددا التأكيد على أن المواطنين لن يتأثروا بالانقطاع "باستثناء الراغبين بالاستفادة من خدمات هذه المؤسسات الـ17 فقط".
 
وفي وقت لاحق، أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها تنوي توسعة كوابل الالياف الضوئية، واستبدالها بكوابل ذات سعات أعلى لأغراض خدمة الشبكة الحكومية الامنة وتوسعتها.

وأوضحت الوزارة أن الانقطاع المبرمج يشمل 17 مؤسسة حكومية فقط ولمدة 24 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة.

واكدت أن خدمات الانترنت بالمملكة لا علاقة لها بهذا الانقطاع المبرمج.

وشددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن خدمات الانترنت للأفراد والشركات لا علاقة لها لا من قريب او بعيد بهذا الاجراء.