آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

الاتصالات لـ الاردن24: لا قطع للانترنت اليوم.. وانقطاع الخدمات عن 17 مؤسسة فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس مثنى الغرايبة، أن تكون خدمات الانترنت ستنقطع عن المواطنين اليوم الخميس خلال القيام بأعمال توسعة خطوط الألياف الضوئية.

وقال الغرايبة لـ الاردن24 إن الوزارة ستصدر بيانا خلال الدقائق القليلة القادمة تزيل فيه اللُبس الذي وقع نتيجة بثّ خبر يفيد بانقطاع خدمات الحكومة الالكترونية والانترنت اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم وحتى السادسة من مساء الخميس.

ومن جانبه، قال أمين عام الوزارة، المهندس نادر ذنيبات، إن الانقطاع سيكون عن خدمات 17 مؤسسة حكومية فقط ولن يتأثر به المواطنون.

وأضاف ذنيبات لـ الاردن24 إن الوزارة أصدرت تعميما في شهر تشرين ثاني الماضي حول هذا الانقطاع المحدد باليوم والساعة، مجددا التأكيد على أن المواطنين لن يتأثروا بالانقطاع "باستثناء الراغبين بالاستفادة من خدمات هذه المؤسسات الـ17 فقط".
 
وفي وقت لاحق، أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها تنوي توسعة كوابل الالياف الضوئية، واستبدالها بكوابل ذات سعات أعلى لأغراض خدمة الشبكة الحكومية الامنة وتوسعتها.

وأوضحت الوزارة أن الانقطاع المبرمج يشمل 17 مؤسسة حكومية فقط ولمدة 24 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة.

واكدت أن خدمات الانترنت بالمملكة لا علاقة لها بهذا الانقطاع المبرمج.

وشددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أن خدمات الانترنت للأفراد والشركات لا علاقة لها لا من قريب او بعيد بهذا الاجراء.