آخر المستجدات
خلل في 2000 ورقة امتحان رياضيات التوجيهي.. والتربية تتعهد بمعالجته عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء

الاتحاد الإيطالي سيطلب تأجيل بطولة أمم أوروبا 2020

الاردن 24 -  
قال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييل غرافينا اليوم الأحد، إن الاتحاد سيطلب تأجيل بطولة الأمم الأوروبية 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا على أمل إكمال موسم دوري الدرجة الأولى.

وقال غرافينا لشبكة سبورت ميدياست التلفزيونية: "سنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا تأجيل بطولة أوروبا 2020. سنحاول إكمال الموسم لأنه العدل والأمر الصائب بعد التضحيات الكبيرة والمالية التي قدمتها أنديتنا".

وتوقفت أغلب الدوريات في أوروبا نتيجة انتشار فيروس كورونا، بما فيها الدوري الإيطالي.

 
وسينضم ممثلو الأندية وبطولات الدوري واللاعبين إلى الاتحادات الوطنية في مؤتمر طارئ عبر الهاتف ينظمه "اليويفا" يوم الثلاثاء، وستشمل مناقشات المؤتمر جميع المسابقات المحلية والأوروبية، بما في ذلك يورو 2020 المقرر إقامته بين 12 يونيو و12 يوليو.

وقال غرافينا إنه يتمنى إنهاء "الكالشيو" بحلول 30 يونيو لكنه لم يستبعد تمديد ومن البطولة لشهر آخر.

المصدر: رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies