آخر المستجدات
المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء الامن يطلق المسيل للدموع نحو محتجين من حي الطفايلة على توقيف الوكيل والربيحات - صور وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الحريات النيابية تطالب بالافراج عن الوكيل والربيحات: كان يجب أن يُبنى على الاعتذار لطيّ الصفحة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق عضوا مجلس نقابة الصحفيين غبون والمحارمة يطالبان بالافراج عن الوكيل والربيحات رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت" تنسيقية المواقع تدعو لاعتصام امام نقابة الصحفيين الاربعاء احتجاجا على توقيف الوكيل والربيحات العناني يدعو الملك للتدخل وتجميد قانون ضريبة الدخل.. ويقول: الأفضل اغلاق البورصة! دراسة لتأسيس هيئة لتنظيم قطاع المياه.. هذا ما كان ينقص! الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة النواب يوافق على رفع ولاية مجلس نقابة المحامين الى 3 سنوات حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات تراجع القيمة السوقية للأسهم في بورصة عمان بواقع 900 مليون دينار منذ اقرار قانون الضريبة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. وبحث اجراءات تصعيدية الاسبوع القادم الخدمة المدنية: سنتعامل مع تقييم الموظفين كما السابق.. ونعمل على اعداد قوائم الترفيعات
عـاجـل :

الاتحاد الإسباني يطالب بدقيقة حداد

الاردن 24 -  
دعا الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الفيضانات، التي اجتاحت جزيرة مايوركا الواقعة شرقي إسبانيا، في جميع المباريات الرسمية، التي تقام اعتبارا من غد الجمعة وحتى الأحد.

ونشر الاتحاد بيانا، أكد فيه أنه طلب ذلك من "أسرة كرة القدم الكبيرة"، و"شكر مقدما تعاون جميع مؤسسات كرة القدم".

وأعرب الاتحاد عن "خالص تعازيه لأسر ضحايا فيضانات مايوركا".

ولن تقام مباريات بدوري الدرجة الأولى، خلال الأيام المقبلة، بسبب الارتباطات الدولية.

وكان منتخب إسبانيا قد وقف دقيقة حداد، أمس، قبل مرانه في العاصمة الويلزية كارديف، حيث سيلتقي اليوم بويلز وديا، كما سيتم الوقوف قبل المباراة مباشرة.

ولقي ما لا يقل عن عشرة أشخاص مصرعهم، خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية، الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة.
(وكالة الأنباء الأسبانية )