آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

الاتجاه الصحيح

أحمد حسن الزعبي
لا يقهرني ويذلني و»يبعطني»...الا ذلك الرضا الكامل ، وشهادة حسن السلوك، و الـــ»آيزو» الشفهية التي تصرفها مراكز الدراسات أو «يمعطه» مسؤولونا او يزوقه ويسوقه إعلامنا «المضبوع» عن انجاز وهمي أو حلم «نيء» ، يتحول بقدرة قادر الى خازوق سياسي او اقتصــــادي يأكله الشعب بعد شهر او شهرين على احسن تقدير ...
فمراكز الدراسات: ومنذ عقود ، وهي تعطي نسب مرتفعة حول استطلاع النخب عند تشكيل أي حكومة جديدة .. والتي بدورها تكرر ذات العبارة : استطلاع النخب 54، 67، 72، % يقولون ان الحكومة قادرة على تحمل مسؤولياتها!!! ..ولا يمضي سوى بضعة اشهر حتى تغير الحكومة (العاجزة) وتترك (حملها) ومسؤولياتها في مكانها وتذهب إلى دار أهلها..شو (هالنُّخب ) التي لم تتعلم الدرس ولم تخفض توقّعها طوال هذه السنين وبعد كل هذه الانتكاسات؟؟؟..
بصراحة الموضوع لا يتعلق بمراكز الدراسات فقط..فكل شيء في الدولة مفرط في (التجميل) وتزوير الواقع!!..فمثلا: نسمع كثيراً مقولة: الحكومة تسير في الاتجاه الصحيح..مجلس النواب يقر حزمة قوانين تضع الحياة السياسية بالاتجاه الصحيح..مكافحة الفساد تسير بالاتجاه الصحيح..برامج التحول الاقتصادي تسير بالاتجاه الصحيح..الدعم الحكومي يصل لمستحقيه بالاتجاه الصحيح ..جلب الاستثمار الى البلد يسير في الاتجاه الصحيح ..تنمية المحافظات تسير في الاتجاه الصحيح..الاعلام الواعي يسير بالاتجاه الصحيح..التنمية السياسية تسير في الاتجاه الصحيح..المساعدات الخارجية تصرف في الاتجاه الصحيح..الخطط السياحية تسير بالاتجاه الصحيح..الخطط التربوية تسير بالاتجاه الصحيح..الاصلاح السياسي يسير بالاتجاه الصحيح..الرياضات الجماعية تسير بالاتجاه الصحيح..
كل شيء يسير بالاتجاه الصحيح، ثم (دووووووب) نصحو على انفسنا واذ بنا نسير في الاتجاه الخطأ.. يا الهي ما هذا (الحول السياسي)؟؟؟!!!
***
آآآخ...نفسي (اترفّش ببطن الاتجاه الصحيح) لكثرة ما خدعنا..
الرأي