آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

الاتجاه الصحيح

أحمد حسن الزعبي
لا يقهرني ويذلني و»يبعطني»...الا ذلك الرضا الكامل ، وشهادة حسن السلوك، و الـــ»آيزو» الشفهية التي تصرفها مراكز الدراسات أو «يمعطه» مسؤولونا او يزوقه ويسوقه إعلامنا «المضبوع» عن انجاز وهمي أو حلم «نيء» ، يتحول بقدرة قادر الى خازوق سياسي او اقتصــــادي يأكله الشعب بعد شهر او شهرين على احسن تقدير ...
فمراكز الدراسات: ومنذ عقود ، وهي تعطي نسب مرتفعة حول استطلاع النخب عند تشكيل أي حكومة جديدة .. والتي بدورها تكرر ذات العبارة : استطلاع النخب 54، 67، 72، % يقولون ان الحكومة قادرة على تحمل مسؤولياتها!!! ..ولا يمضي سوى بضعة اشهر حتى تغير الحكومة (العاجزة) وتترك (حملها) ومسؤولياتها في مكانها وتذهب إلى دار أهلها..شو (هالنُّخب ) التي لم تتعلم الدرس ولم تخفض توقّعها طوال هذه السنين وبعد كل هذه الانتكاسات؟؟؟..
بصراحة الموضوع لا يتعلق بمراكز الدراسات فقط..فكل شيء في الدولة مفرط في (التجميل) وتزوير الواقع!!..فمثلا: نسمع كثيراً مقولة: الحكومة تسير في الاتجاه الصحيح..مجلس النواب يقر حزمة قوانين تضع الحياة السياسية بالاتجاه الصحيح..مكافحة الفساد تسير بالاتجاه الصحيح..برامج التحول الاقتصادي تسير بالاتجاه الصحيح..الدعم الحكومي يصل لمستحقيه بالاتجاه الصحيح ..جلب الاستثمار الى البلد يسير في الاتجاه الصحيح ..تنمية المحافظات تسير في الاتجاه الصحيح..الاعلام الواعي يسير بالاتجاه الصحيح..التنمية السياسية تسير في الاتجاه الصحيح..المساعدات الخارجية تصرف في الاتجاه الصحيح..الخطط السياحية تسير بالاتجاه الصحيح..الخطط التربوية تسير بالاتجاه الصحيح..الاصلاح السياسي يسير بالاتجاه الصحيح..الرياضات الجماعية تسير بالاتجاه الصحيح..
كل شيء يسير بالاتجاه الصحيح، ثم (دووووووب) نصحو على انفسنا واذ بنا نسير في الاتجاه الخطأ.. يا الهي ما هذا (الحول السياسي)؟؟؟!!!
***
آآآخ...نفسي (اترفّش ببطن الاتجاه الصحيح) لكثرة ما خدعنا..
الرأي
 
Developed By : VERTEX Technologies