آخر المستجدات
الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز! كارثة محتملة على شارع ال 100

الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم

الاردن 24 -  
تامر خورما - يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، اعتصامهم أمام الديوان الملكي، منذ 26 يوما، احتجاجا على تنصّل المسؤولين من تنفيذ وعودهم بتوفير فرص عمل.

وقد أعلن عدد من المعتصمين في وقت سابق إضرابا جزئيا عن الطعام، إثر ما وصفوه بـ "تهميش وتعنّت الحكومة، وسدّ الطريق". وأكّد المحتجون أنهم سيلجؤون إلى التصعيد، عبر طرق أبواب منظمات حقوق الإنسان.

كما أعلنوا اعتزامهم تنظيم مسيرة سلميّة تقرّر انطلاقها، بعد صلاة العشاء لليوم الأحد، من مسجد جعفر الطيّار الكائن في حيّ الطفايلة إلى المسجد الحسيني في وسط البلد.

وكان أحد المعتصمين المضربين قد تمّ إسعافه إلى المستشفى مساء السبت، إثر إصابته بالإعياء.

يذكر أن المضربين عن الطعام من أبناء حيّ الطفايلة هم: محمد نور ربيحات، محمد عمر الحراسيس، يزن محمد السعود، حسين نعيم الحراسيس، أحمد الخوالدة، حسان خالد الحراسيس، حمزة عبدالصمد السعود، ضياء حسن عواد، حسين محمد الرعود، عثمان عيسى السعود، عبدالله عبدالصمد ربيحات، ومحمد بسام السعود.

وقد لجأ المضربون عن الطعام إلى أسلوب القرع على الأواني الفارغة، تعبيرا عن احتجاجهم، ولإيصال صوتهم إلى صنّاع القرار، كما أكّد المعتصمون تمسّكهم بسلميّة هذه الإحتجاجات، داعين للتضامن مع قضيّتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies