آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

"الإخوان": سنتابع ملف ممتلكات الجماعة قانونيا

الاردن 24 -  
قالت جماعة الإخوان المسلمين إن قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019، يؤكد أن جمعية الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 ليست خلفًا قانونيا للجماعة.

وأوضحت الجماعة في تصريح صحفي صادر عنها أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وأكدت أنها ستتابع القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين منها.

ولفتت الجماعة إلى أنها تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة.

وأكدت أنها ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع.

وتاليًا نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي بخصوص قرار محكمة التمييز المتعلق بالخصومة حول ممتلكات الجماعة .

تداولت الجماعة قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019م الموافق 24 رمضان 1440ه، ورأت أن القرار يؤكد على أن جمعية جماعة الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 م ، ليست خلفاً قانونياً لجماعة الإخوان المسلمين ، في قضية استحقاق واسترداد ممتلكات الجماعة ، كما أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين ، وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي ، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وستقوم الجماعة بمتابعة القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين من الجماعة .

ومما هو جدير بالذكر أن الجماعة تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946 م ، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات ، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة .

إن الجماعة ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة ، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع .

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والممؤمنون"

والله أكبر ولله الحمد ،،،

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين