آخر المستجدات
إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: لا نشجع على سياسة الإحالة المبكرة للتقاعد الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الأوقاف : إعادة فتح مصليات النساء ستعلن خلال أيام معدودة

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الاوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية حسام الحياري بأن إعادة فتح المساجد جاء عقب توصية وزارة الصحة بهذا الخصوص كبداية لآداء صلاة الجمعة اليوم.

واضاف الحياري في تصريح  بانه سيتم فتح المساجد اعتبارا من صلاة الفجر يوم غد السبت بشكل كامل مع الالتزام بمعايير الضوابط الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة.

وعن إعادة فتح مصليات النساء في جميع مساجد المملكة اكد الحياري بأن الوزارة ستعلن خلال أيام معدوده عن عودة فتحها أمام المصليات.

وأشاد الحياري بخصوص التزام المواطنين بأداة صلاة الجمعة اليوم بعد إغلاق تام لمساجد المملكة منذ بدء الجائحة والذي يدل على وعي وادراك المواطن الأردني تجاه المسؤولية والتزامه بمتطلبات الصحة والسلامة العامة ، والتباعد الإجتماعي حرصاً على سلامتهم.

وعبر الحياري عن شكره لكافة العاملين في المساجد على الدور والعمل الذي بذلوه خلال الأيام الماضية لتهيئة المساجد وتجهيزها ضمن الضوابط والاشتراطات الصحية.

وشدد الحياري على ضرورة الالتزام بحماية أنفسنا وطننا حتى لا نكون ممر لهذا الفايروس لافتا إلى أن وصولنا الي هذه المرحلة لا يعني ان لا نلتزم بالإجراءات الوقائية او العمل بها داخل مساجدنا.

واكد الحياري بأن أي منطقة يسجل بها إصابات لا قدر الله سيتم اتخاذ قرار باغلاق مساجد المنطقة مشيرا بأن التزام المواطنين في كل مكان وليس في المساجد وسوف نتجاوز هذه المرحلة ونقدم النموذج الأردني المتميز على الدوام.الدستور

 
 
Developed By : VERTEX Technologies