آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

ابو البصل يجمد قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها تل أبيب داخل مسجد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، أن وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر أبو البصل قرر تجميد الموافقة التي صدرت بتصوير مسلسل "Old story" في الساحة الخلفية لمسجد أبو نصير الكبير.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الوزير أبو البصل قرر تجميد الموافقة المبدئية التي أصدرتها الوزارة لحين التحقق من مادة الفيلم.

وكان مواطنون عبروا عن استيائهم من قرار الموافقة على تصوير الفيلم، قائلين إنه يضمّ ممثلين صهاينة وأمريكان، فيما سبق أن تم اغلاق شوارع في عمان بعد اظهارها على أنها في تل أبيب، متسائلين عن حقيقة تجسيد المشهد "هروب انتحاري إلى داخل المسجد".

ولفتوا إلى أن وفدا من أهالي أبو نصير حاولوا الاحتجاج لدى الوزارة، غير أنهم مُنعوا من مقابلة الوزير عبدالناصر أبو البصل.

وكان أمين عام وزارة الأوقاف، عبدالله العبادي، قال في وقت سابق إن طلبا ورد الوزارة من قبل "المرئي والمسموع" لتصوير الفيلم داخل المسجد، حيث وافقت الوزارة ضمن شروط محددة.

وأضاف العبادي لـ الاردن24 إن الوزارة راجعت سيناريو الفيلم وغيرت الفكرة الرئيسة الواردة فيه، وضمّنت المشهد بعدة أفكار جديدة.

ولفت إلى أن الوزارة حريصة على عدم وجود ما يشوّه صورة الاسلام وأن تكون رسالة الاسلام حضارية، مشيرا إلى أن التصوير سيكون بحضور مدير الأوقاف في المنطقة ومدير الاعلام في الوزارة.