آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

ابو البصل يجمد قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها تل أبيب داخل مسجد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، أن وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر أبو البصل قرر تجميد الموافقة التي صدرت بتصوير مسلسل "Old story" في الساحة الخلفية لمسجد أبو نصير الكبير.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الوزير أبو البصل قرر تجميد الموافقة المبدئية التي أصدرتها الوزارة لحين التحقق من مادة الفيلم.

وكان مواطنون عبروا عن استيائهم من قرار الموافقة على تصوير الفيلم، قائلين إنه يضمّ ممثلين صهاينة وأمريكان، فيما سبق أن تم اغلاق شوارع في عمان بعد اظهارها على أنها في تل أبيب، متسائلين عن حقيقة تجسيد المشهد "هروب انتحاري إلى داخل المسجد".

ولفتوا إلى أن وفدا من أهالي أبو نصير حاولوا الاحتجاج لدى الوزارة، غير أنهم مُنعوا من مقابلة الوزير عبدالناصر أبو البصل.

وكان أمين عام وزارة الأوقاف، عبدالله العبادي، قال في وقت سابق إن طلبا ورد الوزارة من قبل "المرئي والمسموع" لتصوير الفيلم داخل المسجد، حيث وافقت الوزارة ضمن شروط محددة.

وأضاف العبادي لـ الاردن24 إن الوزارة راجعت سيناريو الفيلم وغيرت الفكرة الرئيسة الواردة فيه، وضمّنت المشهد بعدة أفكار جديدة.

ولفت إلى أن الوزارة حريصة على عدم وجود ما يشوّه صورة الاسلام وأن تكون رسالة الاسلام حضارية، مشيرا إلى أن التصوير سيكون بحضور مدير الأوقاف في المنطقة ومدير الاعلام في الوزارة.