آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الأهلي يطيح الزمالك في ليلة "السوبر المصري"

الاردن 24 -  
فاز الأهلي بلقب كأس "السوبر" المصري، الجمعة، بتغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب.

ودخل الأهلي اللقاء وهو متوج بلقب الدوري، بينما خاض الزمالك المباراة بعد أن حصد لقب كأس مصر.

وحمل هدف الأهلي الأول توقيع النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني، عاد أجايي ليسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة من رمضان صبحي، ليستقبل النيجيري الكرة من داخل منطقة الجزاء، ويسددها في شباك الزمالك.
 ومن ضربة جزاء، استطاع محمود علاء أن يسجل هدف الزمالك الأول بعدما تم عرقلة مصطفى محمد من قبل محمد الشناوي، ليقلص النتيجة للأبيض في الدقيقة 64.

واشتعلت المباراة في الدقيقة 76 بعدما عاد محمود علاء ليسجل الهدف الثاني في المباراة من ضربة جزاء بعد عرقلة أشرف بنشرقي من قبل حمدي فتحي.

وتعد هذه المواجهة السادسة لقطبي الكرة المصرية في "السوبر"، حيث سبق أن تقابل الفريقان 5 مرات في "السوبر"، نجح الأهلي في حسم 4 منها قبل هذه المباراة.

ودخل "المارد الأحمر" اللقاء وهو متوج بلقب الدوري، بينما خاض "الفارس الأبيض" المباراة بعد أن حصد لقب كأس مصر.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة السوبر لطاقم حكام ألماني تكون من فليكس بريش حكما للساحة، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب.

 
Developed By : VERTEX Technologies