آخر المستجدات
النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن

الأهلي يطيح الزمالك في ليلة "السوبر المصري"

الاردن 24 -  
فاز الأهلي بلقب كأس "السوبر" المصري، الجمعة، بتغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب.

ودخل الأهلي اللقاء وهو متوج بلقب الدوري، بينما خاض الزمالك المباراة بعد أن حصد لقب كأس مصر.

وحمل هدف الأهلي الأول توقيع النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني، عاد أجايي ليسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة من رمضان صبحي، ليستقبل النيجيري الكرة من داخل منطقة الجزاء، ويسددها في شباك الزمالك.
 ومن ضربة جزاء، استطاع محمود علاء أن يسجل هدف الزمالك الأول بعدما تم عرقلة مصطفى محمد من قبل محمد الشناوي، ليقلص النتيجة للأبيض في الدقيقة 64.

واشتعلت المباراة في الدقيقة 76 بعدما عاد محمود علاء ليسجل الهدف الثاني في المباراة من ضربة جزاء بعد عرقلة أشرف بنشرقي من قبل حمدي فتحي.

وتعد هذه المواجهة السادسة لقطبي الكرة المصرية في "السوبر"، حيث سبق أن تقابل الفريقان 5 مرات في "السوبر"، نجح الأهلي في حسم 4 منها قبل هذه المباراة.

ودخل "المارد الأحمر" اللقاء وهو متوج بلقب الدوري، بينما خاض "الفارس الأبيض" المباراة بعد أن حصد لقب كأس مصر.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة السوبر لطاقم حكام ألماني تكون من فليكس بريش حكما للساحة، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب.