آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

الأهلي المصري يحتفل بعيد ميلاد أبو تريكة

الاردن 24 -  
احتفل النادي الأهلي المصري بعيد ميلاد لاعبه الأسطوري السابق محمد أبو تريكة (41)، الذي يحل اليوم الخميس السابع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، عبر تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووضع الحساب الرسمي لنادي الأهلي المصري عدداً من صور أسطورة الكرة في الفريق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، ليعلق قائلاً: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد إحدى أهم أساطيرنا محمد أبو تريكة. نتمنى لك عيد ميلاد سعيداً أمير القلوب".

وبعد نشر التغريدة من قبل الحساب الرسمي للنادي، تحول الأمر إلى احتفالية كبيرة من جانب جماهير الأهلي، التي سارعت إلى إعادة تغريد ما تم نشره، وقامت بالتعليق على مباركة تخص أسطورة الكرة المصرية والفريق الأحمر.

وعلق أحدهم: "الأعظم في تاريخ مصر والعرب وأفريقيا"، فيما قال مشجع: "كل سنة وأنت طيب يا عم الناس"، وغرّد آخر: "كل سنة وأنت طيب يا أمير القلوب"، فيما كتب أحدهم: "حبيب الشعب"، وقال آخر: "أحلى حاجة شفتها العين جوه النادي. حبيب القلب ياتريكة".