آخر المستجدات
النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام
عـاجـل :

الأمير مرعد يكرم لاعبي المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال

الاردن 24 -  
- كرم سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم الاثنين، لاعبي المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال عمر قرادة وعبد الكريم الخطاب، تقديرا لإنجازاتهم التي حققوها في بطولة العالم لرفع الأثقال في كازاخستان.
وثمن سموه، خلال لقائه لاعبي المنتخب في مقر المجلس، جهود اللجنة البارالمبية في دعم لاعبي المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الاثقال، مؤكدا الدعم المتواصل من المجلس واللجنة للاعبين، لتمكينهم من تحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام العالمية على المستويين الدولي والإقليمي.
يشار إلى أن اللاعب عمر قرادة حصل على الميدالية الفضية، واحتل المركز الثاني ضمن منافسات وزن فوق 49 كغم بعدما تمكن من رفع 172 كغم، فيما توج عبد الكريم خطاب ببرونزية بطولة العالم لرفع الأثقال لوزن 88 كغم.
--(بترا)