آخر المستجدات
النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام
عـاجـل :

الأمير علي يلتقي لاعبي المنتخب الوطني

الاردن 24 -  
حث سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على بذل مزيد من الجهد خلال مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.
وحرص سموه على زيارة وفد المنتخب بمقر اقامته للاطمئنان على جاهزيته خلال التصفيات التي بدأها بفوز على منتخب تايوان بهدفين مقابل واحد.
وأكد اتحاد كرة القدم أن سموه التقى خلال الزيارة مساء امس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز واعضاء الجهازين الفني والإداري ونجوم المنتخب، بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، والأمين العام سيزار صوبر.
وتحدث سموه مع لاعبي المنتخب، مؤكداً أهمية الفوز الذي تحقق امام تايوان في مستهل المشوار بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
ودعا سموه اللاعبين لبذل المزيد من الجهد خلال التصفيات لضمان بلوغ الهدف الرئيس المتمثل في الوصول إلى مونديال قطر، لافتاً إلى مواجهة الباراجواي غداً الثلاثاء، وضرورة الاستفادة من المباريات الودية.
بدوره، عبر فيتال عن سعادته بزيارة سموه ودعمه المتواصل ووقوفه على جميع التفاصيل لإنجاح مسيرة المنتخب الوطني، وصولاً إلى مونديال قطر 2022.
يشار إلى ان المنتخب الوطني يلتقي غدا منتخب البارغواي في مباراة ودية على ستاد عمان الدولي.
--(بترا)