آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

الأمير علي يلتقي لاعبي المنتخب الوطني

الاردن 24 -  
حث سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على بذل مزيد من الجهد خلال مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.
وحرص سموه على زيارة وفد المنتخب بمقر اقامته للاطمئنان على جاهزيته خلال التصفيات التي بدأها بفوز على منتخب تايوان بهدفين مقابل واحد.
وأكد اتحاد كرة القدم أن سموه التقى خلال الزيارة مساء امس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز واعضاء الجهازين الفني والإداري ونجوم المنتخب، بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، والأمين العام سيزار صوبر.
وتحدث سموه مع لاعبي المنتخب، مؤكداً أهمية الفوز الذي تحقق امام تايوان في مستهل المشوار بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
ودعا سموه اللاعبين لبذل المزيد من الجهد خلال التصفيات لضمان بلوغ الهدف الرئيس المتمثل في الوصول إلى مونديال قطر، لافتاً إلى مواجهة الباراجواي غداً الثلاثاء، وضرورة الاستفادة من المباريات الودية.
بدوره، عبر فيتال عن سعادته بزيارة سموه ودعمه المتواصل ووقوفه على جميع التفاصيل لإنجاح مسيرة المنتخب الوطني، وصولاً إلى مونديال قطر 2022.
يشار إلى ان المنتخب الوطني يلتقي غدا منتخب البارغواي في مباراة ودية على ستاد عمان الدولي.
--(بترا)