آخر المستجدات
انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح

الأمير علي يلتقي لاعبي المنتخب الوطني

الاردن 24 -  
حث سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على بذل مزيد من الجهد خلال مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.
وحرص سموه على زيارة وفد المنتخب بمقر اقامته للاطمئنان على جاهزيته خلال التصفيات التي بدأها بفوز على منتخب تايوان بهدفين مقابل واحد.
وأكد اتحاد كرة القدم أن سموه التقى خلال الزيارة مساء امس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز واعضاء الجهازين الفني والإداري ونجوم المنتخب، بحضور نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، والأمين العام سيزار صوبر.
وتحدث سموه مع لاعبي المنتخب، مؤكداً أهمية الفوز الذي تحقق امام تايوان في مستهل المشوار بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
ودعا سموه اللاعبين لبذل المزيد من الجهد خلال التصفيات لضمان بلوغ الهدف الرئيس المتمثل في الوصول إلى مونديال قطر، لافتاً إلى مواجهة الباراجواي غداً الثلاثاء، وضرورة الاستفادة من المباريات الودية.
بدوره، عبر فيتال عن سعادته بزيارة سموه ودعمه المتواصل ووقوفه على جميع التفاصيل لإنجاح مسيرة المنتخب الوطني، وصولاً إلى مونديال قطر 2022.
يشار إلى ان المنتخب الوطني يلتقي غدا منتخب البارغواي في مباراة ودية على ستاد عمان الدولي.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies