آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الأمير علي يتحدث عن أسباب تألق الأردن.. والخصم المتوقع في الدور المقبل

الاردن 24 -  
أكد الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن إبداع النشامى في بطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات، يعود لعزيمة وحماس اللاعبين.

وأوضح الأمير علي، في تصريحات متلفزة "أعتقد أن ما تحقق يرتبط بعدة عوامل، منها وجود المدير الفني التونسي بلحسن مالوش، على رأس الإدارة الفنية، والذي وضع الخطط للمنتخبات الوطنية".

وقال "تواجد المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، من أسباب تألق الأردن، كما أن الفكر التكتيكي والتجانس والحماس وراء الانتصار أمام أستراليا وسوريا".

وأضاف "نفخر ونعتز بأن يكون منتخب الأردن أول المتأهلين لثمن نهائي البطولة القارية، لا نخشى مواجهة أي خصم في الدور المقبل".

وأردف "نواسي المنتخب السوري الشقيق، ونتمنى له الخير، الفرصة لا تزال أمامه لبلوغ الدور الثاني، وبإمكانهم الفوز على أستراليا كما فعلنا في الجولة الأولى".

وأشار الأمير علي إلى أن كافة المنتخبات يجب أن يكون لديها الثقة في قدراتها، منوهًا "الأردن عندما دخل نهائيات آسيا لم يلتفت إلى التوقعات حول إذا ما كان مرشحًا أم لا".

وتابع "أتمنى التوفيق لجميع منتخبات غرب آسيا، لفت نظري أن المنتخبات المتجاورة تقابلت معًا، مثل الإمارات مع البحرين، والأردن مع فلسطين وسوريا".

ونوه "نرغب في اللعب مع منتخبات أخرى بحثًا عن التطوير والاحتكاك، هناك منتخبات قوية كالسعودية وايران واليابان، رغم البداية الصعبة للأخير".

وعن لفتة الملك عبد الله الثاني وولي العهد، بمتابعة مباراة الأردن وسوريا على شاشة التلفاز رفقة عامل الوطن، علق الأمير علي "هذا ليس بغريب على الملك وولي العهد، نحن في الأردن عائلة واحدة".


(كووورة)