آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

الأمير علي يتحدث عن أسباب تألق الأردن.. والخصم المتوقع في الدور المقبل

الاردن 24 -  
أكد الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن إبداع النشامى في بطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات، يعود لعزيمة وحماس اللاعبين.

وأوضح الأمير علي، في تصريحات متلفزة "أعتقد أن ما تحقق يرتبط بعدة عوامل، منها وجود المدير الفني التونسي بلحسن مالوش، على رأس الإدارة الفنية، والذي وضع الخطط للمنتخبات الوطنية".

وقال "تواجد المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، من أسباب تألق الأردن، كما أن الفكر التكتيكي والتجانس والحماس وراء الانتصار أمام أستراليا وسوريا".

وأضاف "نفخر ونعتز بأن يكون منتخب الأردن أول المتأهلين لثمن نهائي البطولة القارية، لا نخشى مواجهة أي خصم في الدور المقبل".

وأردف "نواسي المنتخب السوري الشقيق، ونتمنى له الخير، الفرصة لا تزال أمامه لبلوغ الدور الثاني، وبإمكانهم الفوز على أستراليا كما فعلنا في الجولة الأولى".

وأشار الأمير علي إلى أن كافة المنتخبات يجب أن يكون لديها الثقة في قدراتها، منوهًا "الأردن عندما دخل نهائيات آسيا لم يلتفت إلى التوقعات حول إذا ما كان مرشحًا أم لا".

وتابع "أتمنى التوفيق لجميع منتخبات غرب آسيا، لفت نظري أن المنتخبات المتجاورة تقابلت معًا، مثل الإمارات مع البحرين، والأردن مع فلسطين وسوريا".

ونوه "نرغب في اللعب مع منتخبات أخرى بحثًا عن التطوير والاحتكاك، هناك منتخبات قوية كالسعودية وايران واليابان، رغم البداية الصعبة للأخير".

وعن لفتة الملك عبد الله الثاني وولي العهد، بمتابعة مباراة الأردن وسوريا على شاشة التلفاز رفقة عامل الوطن، علق الأمير علي "هذا ليس بغريب على الملك وولي العهد، نحن في الأردن عائلة واحدة".


(كووورة)