آخر المستجدات
بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول
عـاجـل :

الأمير علي يتحدث عن أسباب تألق الأردن.. والخصم المتوقع في الدور المقبل

الاردن 24 -  
أكد الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن إبداع النشامى في بطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات، يعود لعزيمة وحماس اللاعبين.

وأوضح الأمير علي، في تصريحات متلفزة "أعتقد أن ما تحقق يرتبط بعدة عوامل، منها وجود المدير الفني التونسي بلحسن مالوش، على رأس الإدارة الفنية، والذي وضع الخطط للمنتخبات الوطنية".

وقال "تواجد المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، من أسباب تألق الأردن، كما أن الفكر التكتيكي والتجانس والحماس وراء الانتصار أمام أستراليا وسوريا".

وأضاف "نفخر ونعتز بأن يكون منتخب الأردن أول المتأهلين لثمن نهائي البطولة القارية، لا نخشى مواجهة أي خصم في الدور المقبل".

وأردف "نواسي المنتخب السوري الشقيق، ونتمنى له الخير، الفرصة لا تزال أمامه لبلوغ الدور الثاني، وبإمكانهم الفوز على أستراليا كما فعلنا في الجولة الأولى".

وأشار الأمير علي إلى أن كافة المنتخبات يجب أن يكون لديها الثقة في قدراتها، منوهًا "الأردن عندما دخل نهائيات آسيا لم يلتفت إلى التوقعات حول إذا ما كان مرشحًا أم لا".

وتابع "أتمنى التوفيق لجميع منتخبات غرب آسيا، لفت نظري أن المنتخبات المتجاورة تقابلت معًا، مثل الإمارات مع البحرين، والأردن مع فلسطين وسوريا".

ونوه "نرغب في اللعب مع منتخبات أخرى بحثًا عن التطوير والاحتكاك، هناك منتخبات قوية كالسعودية وايران واليابان، رغم البداية الصعبة للأخير".

وعن لفتة الملك عبد الله الثاني وولي العهد، بمتابعة مباراة الأردن وسوريا على شاشة التلفاز رفقة عامل الوطن، علق الأمير علي "هذا ليس بغريب على الملك وولي العهد، نحن في الأردن عائلة واحدة".


(كووورة)