آخر المستجدات
هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات
عـاجـل :

الأميرة ديانا إلى برودواي ورو هارترامف في دور تشارلز

الاردن 24 -  

سيقدّم "مسرح برودواي" في مدينة نيويورك الأميركية عرضاً موسيقياً عنوانه "ديانا" العام المقبل، وفقاً لموقع "بيبول" الأميركي.

 وستبدأ العروض في 2 آذار عام 2020، على أن يكون الافتتاح الرسمي في 31 آذار.

وسترأس جينا دي وال، التي لعبت دور الأميرة ديانا خلال العرض المسرحي في سان دييغو، فريق التمثيل في نيويورك. وسيجسد رو هارترامف شخصية الأمير تشارلز.

وتقع أحداث المسرحية في عام 1981، عندما كانت ديانا تستعد للزواج من أحد أفراد العائلة المالكة. وتسلّط المسرحية الضوء على نتائج هذا الزواج، بدءًا من علاقة زوجها المشهورة مع كاميلا ومن علاقتها بالصحافة.

 


وتميزت المسرحية الغنائية بلائحة موسيقية تنوعت بين الألحان الكلاسيكية، وأغاني البوب، والروك التي تذكرنا بالثمانينات.

وقال براين إن فكرة المسرحية بدأت عندما كان يقرأ كتابًا عن ديانا وفكر:" هذه قصة مذهلة عن امرأة مذهلة. فكانت طموحة جداً وأرادت فعل الخير. فلذلك، أعتقد أنها كانت فكرة رائعة لمسرحية غنائية".