آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان

الاردن 24 -  
حذر حزب جبهة العمل الإسلامي من استمرار القبضة الأمنية في التعامل مع النشطاء السياسيين ونشطاء الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح والتغول على الحريات العامة، ومواصلة نهج الاعتقالات السياسية على خلفية قضايا تتعلق بحرية الرأي والتعبير، والتي كان آخرها اعتقال الناشطة رضى الفران رغم صعوبة وضعها الصحي نتيجة إصابتها بمرض السرطان.

كما حمل الحزب في تصريح صادر عنه اليوم الحكومة المسؤولية عن سلامة معتقلي الرأي المضربين عن الطعام منذ عدة ايام مع تدهور حالتهم الصحية نتيجة الإضراب الذي جاء احتجاجا ً على استمرار توقيفهم دون مبرر قانوني والاعتداء على حرياتهم التي كفلها القانون والدستور، حيث طالب الحزب الحكومة بإغلاق ملف الاعتقالات السياسية عبر الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي قضايا حرية الرأي والتعبير.

وأضاف الحزب " الدولة التي تضيق بحرية التعبير لأبنائها لا يمكنها مواجهة التحديات الخارجية، لذا ندين ونستنكر هذه الاعتقالات والممارسات التي تستند إلى مرحلة الأحكام العرفية وتنتهك حقوق المواطنين وكرامتهم وتفاقم من حالة الاحتقان المجتمعي و تفتقر للمسؤولية الوطنية تجاه هذه المرحلة الوطنية الحرجة التي تتطلب تمتين الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الشعبي في ظل ما يواجهه الوطن من تحديات".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies