آخر المستجدات
العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل
عـاجـل :

الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن منسق الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز / #غاز_العدو_احتلال ، هشام البستاني، منع الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى مكان فعالية الاحتجاج على اتفاقية الغاز والمعلن عنها في محافظة اربد.

وقال البستاني لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أوقفت جميع المشاركين في حواجز أمنية بمنطقة سلحوب وجرش ومنعتهم من الوصول إلى مكان الفعالية، كما تم منع المشاركين من محافظة اربد من الوصول إلى موقع اقامة الفعالية، فيما جرى هدم الخيمة الخاصة بالاعتصام واحتجاز المشاركين في أماكن بعيدة عن مكان الفعالية بالقرب من أحد مواقع أنبوب الغاز.

وأضاف البستاني إن هذا المنع تجاوز على القانون والدستور ويمثل اعتداء صارخا على الحريات العامة وحرية التعبير، متسائلا فيما إذا أصبح أصحاب القرار في المملكة يتماهون مع المشروع الصهيوني وتنفيذه مع رئيس وزراء العدو نتنياهو.

وعلمت الاردن24 أن النائب خالد رمضان ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وحدهما من تمكن من الوصول إلى موقع الاعتصام، فيما نفذ الناشطون اعتصامات في أماكن احتجازهم على طريق اربد-عمان.

وتشهد الأوساط النقابية والحزبية توترا شديدا اثر اجراءات الأجهزة الأمنية.