آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة
عـاجـل :

الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن منسق الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز / #غاز_العدو_احتلال ، هشام البستاني، منع الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى مكان فعالية الاحتجاج على اتفاقية الغاز والمعلن عنها في محافظة اربد.

وقال البستاني لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أوقفت جميع المشاركين في حواجز أمنية بمنطقة سلحوب وجرش ومنعتهم من الوصول إلى مكان الفعالية، كما تم منع المشاركين من محافظة اربد من الوصول إلى موقع اقامة الفعالية، فيما جرى هدم الخيمة الخاصة بالاعتصام واحتجاز المشاركين في أماكن بعيدة عن مكان الفعالية بالقرب من أحد مواقع أنبوب الغاز.

وأضاف البستاني إن هذا المنع تجاوز على القانون والدستور ويمثل اعتداء صارخا على الحريات العامة وحرية التعبير، متسائلا فيما إذا أصبح أصحاب القرار في المملكة يتماهون مع المشروع الصهيوني وتنفيذه مع رئيس وزراء العدو نتنياهو.

وعلمت الاردن24 أن النائب خالد رمضان ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وحدهما من تمكن من الوصول إلى موقع الاعتصام، فيما نفذ الناشطون اعتصامات في أماكن احتجازهم على طريق اربد-عمان.

وتشهد الأوساط النقابية والحزبية توترا شديدا اثر اجراءات الأجهزة الأمنية.