آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام
عـاجـل :

الأمن يتابع التحقيق في تسجيلات لأشخاص روجوا اشاعات حول فرض حظر تام للتجول

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي تتابع التحقيق في تسجيلات صوتية جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاشخاص روجوا خلالها اشاعات حول فرض حظر تام للتجول في الايام القادمة ، لتحديد هوياتهم وضبطهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين اعتماد ما يصدر من تصريحات صادرة عن الجهات الرسمية بكل ما يتعلق بفيروس كورونا، حيث يتم اصدار بيانات دورية ويومية حولها ، وعدم المساهمة بنشر الشائعات التي لا اساس لها من الصحة وترويجها ، راجياً من الجميع التحلي بالحس الوطني والقيام بالدور الايجابي في ظل ما نمر به من ظروف تستلزم منا جميعاً الوقوف سوياً ورفع مستوى الوعي وعدم تصديق كل ما يتم تداوله او نشره دون التحقق والتوثق منه.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies