آخر المستجدات
على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط
عـاجـل :

الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان مدير القضاء الشرطي باشر التحقيق في الشكوى التي تقدم بها ممرض في مستشفى معان الحكومي اثر خلاف حصل بينه وبين احد مرتبات الامن العام اثناء مراجعته للمستشفى برفقة احد والديه في اجازته الرسمية، والذي تقدم كذلك بشكوى بحق الممرض، للوقوف على كافة ملابسات الحادثة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وكان نقيب الممرضين، خالد ربابعة، دان الاعتداء الذي تعرض له ممرض في مستشفى معان من قبل رجل أمن عام.
وقال ربابعة في بيان صادر عن النقابة أن المعتدي راجع عيادة السكري بصحبه والدته وتبين أنها تحتاج الى دخول المستشفى، حيث طلب الممرض من المراجع فتح ملف، وأنه كممرض ليس مخولا بهذا الإجراء.
وأضاف انه بعد مناقشة قام المراجع بالاعتداء على الممرض بالضرب بطريقة همجية، مما تسبب بخلع في الكتف وكسور في الأضلاع ورضوض متعددة، ادخل على اثرها الممرض الى قسم العناية الحثيثة في المستشفى.
وأشار ربابعة ان النقابة تجري مشاورات مع النقابات الصحية لاتخاذ موقف موحد من تكرار حالات الاعتداء في الاونة الاخيرة.
ولفت ربابعة ان من بين الخيارات المطروحة اللجوء الى التوقف عن العمل في كافة المستشفيات الحكومية حتى يتم تأمين الكوادر الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.
وبين انه في الوقت الذي تناشد فيه النقابات الجهات المسؤولة والأمنية وقف هذه الظاهرة، يتم الاعتداء على أحد الممرضين من قبل شخص يفترض أنه ينفذ القانون (كالمستجير من الرمضاء بالنار)، الأمر الذي لايمكن السكوت عنه.