آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

الأمن العام: الحقيبة المشبوهة في جرش لا تشكل خطرا

الاردن 24 -  
- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن "عمليات" شرطة محافظة جرش، تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن اشتباهه بحقيبة موجودة في أحد الميادين بالمدينة.
ولاجراء التحريات، تحركت مرتبات من المركز الأمني المختص ودوريات النجدة لتطويق الموقع، وجرى إبلاغ وحدة التعامل مع المتفجرات لاتخاذ التدابير اللازمة لفحص الحقيبة والتعرف على محتوياتها.
وتابع الناطق الإعلامي، أن التدابير المتخذة وضعت أولوية لسلامة المتواجدين في محيط الحقيبة المشتبه بها، والتعامل مع الحقيبة كخطر محتمل لحين ثبوت العكس، حيث اتبعت عدة خطوات انتهت بتفجير الحقيبة عن بعد ليتضح أنها لا تشكل خطرا على سلامة العامة وتبين احتوائها على أوراق وكتب.
وقال الناطق الإعلامي إن مديرية الأمن العام تضع كافة مواردها وإمكاناتها الفنية لضمان سلامة المواطنين وكافة المتواجدين على أراضي المملكة، وفي مختلف المواقع، والتعامل بأقصى درجات الجدية مع كل ما يمكن ان يمس أمن الوطن والمواطن.
وثمن حس المسؤولية من المواطنين في الابلاغ عن هذه الحقيبة، وتعاونهم مع المتواجدين في الميدان لتمكينهم من النهوض بواجباتهم.
--(بترا)