آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

الأمانة : دوام كامل لكوادر النظافة خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
حددت أمانة عمان عمل جهاز النظافة في كافة مناطق العاصمة عمان بواقع 100% في أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر ، و75% في رابع أيام العيد مع إتخاذ كافة الترتيبات خلال وقفة وعطلة عيد الفطر من تأمين مناوبين لاستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام المطلوبة مع الدوائر المعنية.

ووفقا لنائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة كثفت الأمانة حاليا إجراءتها بتعزيز تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعامل مع الحركة الشرائية بالمواقع التجارية وفي الشوارع الرئيسية التي تشهد إقبالا من المواطنين للتسوق .

واضاف أن امانة عمان ستعمل في اليوم الذي يسبق عيد الفطر على جمع النفايات من الأحياء والشوارع الداخلية والرئيسية والتجارية ونقلها الى مكب الغباوي ، وتنظيف محيط المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد ومواقع المقابر .

وألزمت أمانة عمان وفقا للطراونة مدراء مناطق الأمانة تأمين مناوبين لإستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام خلال عطلة العيد .