آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

الأعلى عالميا.. الولايات المتحدة تسجل حصيلة إصابات قياسية جديدة بكورونا

الاردن 24 -  
سجلت الولايات المتحدة أعلى حصيلة إصابات يومية بفروس كورنا المستجد، تجاوزت 70 ألف إصابة للمرة الأولى، وفقًا لإحصاءات نشرتها "أن بي سي نيوز" الجمعة.

شهد نهاية شهر يونيو تسجيل أعداد إصابات يومية مرتفعة، بما في ذلك 45.557 إصابة في يوم واحد تم الإبلاغ عنها في 24 يونيو، ونحو 45.942 إصابة جديدة في 27 يونيو، وأكثر من 46.500 حالة جديدة تم تسجيلها الثلاثاء الماضي 30 يونيو.

وساهمت الإصابات المسجلة في كل من كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس وجورجيا في بلوغ هذا العدد القياسي من الإصابات.

وأبلغت ولاية كاليفورنيا عن 7798 حالة جديدة الجمعة، وقال مسؤولو الولاية إنهم يفكرون في إطلاق سراح حوالي 8000 سجين، لتفادي كارثة صحية أكبر.

وفي جنوب فلوريدا، أفادت شبكة "أن بي سي" المحلية بأن سبعة مستشفيات في المنطقة لا تحتوي على أسرّة للعناية المركزة متاحة بسبب كثرة المرضى المصابين بالفيروس.

كما أبلغت تكساس عن 95 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس التاجي الجمعة، وحذر حاكم الولاية كريغ أبوت من أن الولاية ستعود إلى "الإغلاق" إذا لم تتحسن الأرقام ولم يصبح ارتداء القناع أكثر انتشارًا.

وكانت البلاد سجلت الخميس 62304 حالات. وفي يونيو، ارتفعت الحالات على المستوى الوطني بمعدل 28 ألف حالة يوميا وفقا لأرقام رويترز.

وهناك انقسام متزايد في المجتمع الأميركي حول إعادة فتح المدارس والشركات وارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة.

الحرة 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies