آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين سر نقابة الأطباء الأردنيين، منصور أبو ناصر، إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا الاثنين المقبل لبحث الملفات العالقة مع وزارة الصحة، حيث سيصدر بعدها بيان يوضح موقف النقابة تجاه اجراءات الوزارة والحكومة تجاه الأطباء.

وأضاف أبو ناصر لـ الاردن24 إن هناك تحديات و معيقات خطيرة أصبحت تواجه النقابة بعد القرارات التي صدرت مؤخرا في الجريدة الرسمية، والمتضمنة الغاء دور النقابة في تحديد الأجور.

ومن جانبه، حذّر عضو مجلس النقابة الدكتور هشام الفتياني من خطورة التعليمات التي صدرت بالجريدة الرسمية مؤخرا، قائلا إنها ستدفع إلى تعويم أجور الأطباء في السوق وجعله بلا رقابة.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة نكثت بوعودها وطعنت بالصندوق التعاوني أمام المحكمة، رغم الاتفاق المسبق على اقراره.

ولفت إلى أن الغاء دور النقابة في وضع كل السياسات سيؤدي إلى عدم الالتزام بها، مطالبا بتوضيحات من الوزارة حول ذلك.

وأشار إلى أن شركات التامين ستصبح هي من يحدد التسعيرة حسب رغبتها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies