آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

الأطباء تمهل "الصحة" اسبوعين لتلبية مطالبها.. وتقول إن تصريحات الوزير جابر غير دقيقة

الاردن 24 -  
قال مجلس نقابة الأطباء ان تصريحات وزير الصحه د.سعد جابر التي اشار فيها الى قبول المجلس للنظام المعدل على الحوافز "غير دقيقة". واكد المجلس في بيان له عقب اجتماعه الطاريء الذي عقده اليوم تمسكه بمطالب أطباء وزارة الصحه والتي ارسلتها النقابة للوزير يوم امس الخميس، والمتضمنة رفض المجلس التعديلات المقترحه على هذا النظام. وطالبت النقابة بتعديل النظام وفق ما اقترحه مجلس النقابه من تعديلات، واقرار باقي المطالب التي تخص أطباء وزارة الصحة.

واشار مجلس النقابة أنه امهل وزارة الصحة اعتبارا من يوم امس اسبوعين قبل البدء باجراءات تصعيدية، وانه في حال انتهاء المهلة دون تحقيق مطالب الاطباء فانه سيتم البدء بتنفيذ الاجراءات التصعيدية.

واعرب مجلس النقابة عن امله بأن تلاقي مطالب الاطباء اذانا صاغية، وان يتم التعامل معها بحكمة من أجل إقرارها وتنفيذها لما لها من أثر كبير على استمرارية وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.