آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

الأزمة بين الرزاز والمعشر تتعمق.. وتعيينات أشقاء النواب "القشة التي قصمت ظهر البعير"

الاردن 24 -  
أحمد عكور - يبدو أن الأزمة بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ونائبه الدكتور رجائي المعشر لا زالت قائمة، بل إنها تتعمّق يوما بعد يوم، وتحديدا بعد أن تغيّب المعشر عن جلسة مجلس النواب التي تلت تعيينات أشقاء النواب في وظائف قيادية، وجلسة أخرى لمجلس الوزراء.

وبحسب ما علمت الاردن24، فإن الخلافات بين الرئيس ونائبه لم تكن وليدة اللحظة، إلا أن تعيينات أشقاء النواب كانت القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث أكد مراقبون أن اجراءات اعادة تشكيل لجنة التعيين في الوظائف القيادية التي يرأسها المعشر زادت الطين بلّة؛ فقد اعتبرت تشكيكا باللجنة التي تقول الحكومة أنها لم تتخذ قرار تعيين أي شخص من أشقاء النواب باستثناء مدير معهد الادارة العامة، وأثارت تساؤلات حول سبب تمسك الحكومة بالتعيينات!

وفُهم من اعلان الرزاز أن الحكومة ستقوم بفرض رقابة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وديواني المحاسبة والخدمة المدنية، بأنه تشكيك في نزاهة اجراءات لجنة التعيين، بالرغم من كونها لم تتدخل في تعيين أشقاء النواب -باستثناء مدير معهد الادارة العامة-.

وقال مراقبون إن هذه الأزمة تشير إلى أن العدّ العكسي للفريق الوزاري بدأ، ولا يُعرف فيما إذا كانت ستنتهي بالتراضي أو أنها ستنتهي بتعديل وزاري.. أو حتى تغيير حكومي كما يُطالب به الشارع..