آخر المستجدات
تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي

الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس

الاردن 24 -  

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطول المطر يوم الخميس.

كما حذرت في بيان لها من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه في شرق المملكة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الفجر والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية، وأجزاء من مناطق البادية.

وقالت الأرصاد في بيان مساء الأربعاء، "تنخفض الحرارة قليلاً يوم غد وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً الى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، قد تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومع ساعات المساء والليل تقل كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر".

وتميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies