آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن المملكة ستبقى تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوّي خلال يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض محدود على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، فيما تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، بإذن الله.

وأشارت الدائرة إلى احتمالية أن تكون الهطولات فوق قمم الجبال الجنوبية العالية خلال ساعات الصباح الباكر ممزوجة بالثلج أحياناً، وتدريجياً مع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات.

وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وحذّرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الهطولات، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، وخطر تساقط البرد وغزارته في بعض المناطق وحدوث الرعد خاصة في ساعات الصباح، وتدني مدى الرؤية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الأربعاء، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، بمشيئة الله.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات صباحا بسبب الهطول المطري في المناطق التي تشهد أمطارا، واحتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بمشيئة الله، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies