آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة للأولمبياد بدلا من الصين بسبب “كورونا”

الاردن 24 -  

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة، منح الأردن حق استضافة بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 عن قارتي آسيا وأوقيانوسيا والتي ستقام في العاصمة عمان في الفترة ما بين 3 إلى 11 من شهر آذار المقبل.
وجاء هذا القرار بعد إلغاء استضافة مدينة ووهان الصينية للبطولة والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة ما بين 3 إلى 14 من شهر شباط المقبل بسبب تطورات فايروس كورونا في المدينة الصينية مما استدعى اتخاذ قراراً مشتركاً اتخذته كل من اللجنة التنظيمية للملاكمة التابعة للجنة الأولمبية الدولية واللجنة الأولمبية الصينية.
وبحسب اللجنة الأولمبية الدولية فقد تقرر منح الأردن حق استضافة البطولة بعد الملف الذي تقدمت به اللجنة الأولمبية الأردنية للتأكد من إقامة البطولة ضمن سياقها الزمني بما يخدم مصلحة الرياضيين الذين يستعدون للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو.
وستعمل اللجنة المنظمة المحلية على مشاركة كافة التفاصيل اللوجستية مع اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الوطنية للملاكمة في البلدان المشاركة في غضون الأيام القليلة المقبلة.
وعبرت اللجنة التنظيمية للملاكمة التابعة للجنة الأولمبية الدولية عن شكرها للدول التي تقدمت بملف استضافة الألعاب والتي قدمت دعمها الكبير للتأكد من إقامة البطولة التي تعتبر بوابة العبور للألعاب الأولمبية.-(بترا)