آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

الأردن يدين هجوم باريس

الاردن 24 -  

دان الاردن بشدة الجريمة الارهابية التي وقعت في شارع الشانزلزيه في مدينة باريس واستهدفت دورية للشرطة قبيل بدء الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية، ما أدى الى مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الارهابي والذي يكشف عن الوجه الشنيع للارهاب وعصاباته الاجرامية التي تحاول بث وزعزعة استقرار المجتمعات الانسانية وترويع الابرياء الامنين في كل مكان وتهديد السلم والاستقرار العالميين.

واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا كما انه يجدد دعوته للاسرة الدولية والعالم المتحضر للتكاتف والتضامن من اجل تجفيف منابع الارهاب الذي اصبح ظاهرة مؤرقة للانسانية جمعاء .

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة الاردنية لحكومة فرنسا وشعبها الصديق، ولاسرة الشرطي القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.(بترا)