آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

الأردن لتطوير المشاريع السياحية تخسر 1.2 مليون نتيجة "عدم وضوح شروط عقد"!

الاردن 24 -  
هشام حسين - زودت شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية هيئة الأوراق المالية بكتاب يتضمن ردها على فسخ عقد شركة لتقديم الخدمات والذي ترتب عليه تكبدها خسائر تقدر بمبلغ 1،200 مليون ومائتا ألف دينار.

وبررت الشركة خسارتها بعدم وضوح شروط العقد وامكانية انهائه.

وتاليا نصّ الكتاب الموجه لهيئة الأوراق المالية:

عطفا على كتابكم بتاريخ 5-12-2018 المتعلق بكتابنا الخاص بالإفصاح عن البيانات المالية للسنة المنتهية بتاريخ 31/ 12/ 2017 ، نود اعلامكم أنه وبتاريخ الافصاح عن النتائج الأولية للشركة لم يكن لدى الإدارة نية بانهاء خدمات الإدارة المتعلقة بتشغيل فندق الأوريكس، وعلى ذلك لم يكن لدينا أي معلومة جوهرية حول حجم الخسائر المترتبة على هذا العقد كون شروط العقد وإمكانية إنهاؤه وديا واتفاقيا لم تكن واضحة حسب أحكام بنود العقد وشروطه، علما أنه قمنا ببناء مخصص بواقع 400،000 دينار شهريا ابتداء من شهر كانون الثاني للعام 2017 الأمر الذي أصبح بمبلغ وقدره مليون ومائتا ألف دينار.