آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

الأردن لتطوير المشاريع السياحية تخسر 1.2 مليون نتيجة "عدم وضوح شروط عقد"!

الاردن 24 -  
هشام حسين - زودت شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية هيئة الأوراق المالية بكتاب يتضمن ردها على فسخ عقد شركة لتقديم الخدمات والذي ترتب عليه تكبدها خسائر تقدر بمبلغ 1،200 مليون ومائتا ألف دينار.

وبررت الشركة خسارتها بعدم وضوح شروط العقد وامكانية انهائه.

وتاليا نصّ الكتاب الموجه لهيئة الأوراق المالية:

عطفا على كتابكم بتاريخ 5-12-2018 المتعلق بكتابنا الخاص بالإفصاح عن البيانات المالية للسنة المنتهية بتاريخ 31/ 12/ 2017 ، نود اعلامكم أنه وبتاريخ الافصاح عن النتائج الأولية للشركة لم يكن لدى الإدارة نية بانهاء خدمات الإدارة المتعلقة بتشغيل فندق الأوريكس، وعلى ذلك لم يكن لدينا أي معلومة جوهرية حول حجم الخسائر المترتبة على هذا العقد كون شروط العقد وإمكانية إنهاؤه وديا واتفاقيا لم تكن واضحة حسب أحكام بنود العقد وشروطه، علما أنه قمنا ببناء مخصص بواقع 400،000 دينار شهريا ابتداء من شهر كانون الثاني للعام 2017 الأمر الذي أصبح بمبلغ وقدره مليون ومائتا ألف دينار.