آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

الأردن لا يشكو “قلة المال” بل “أمانة الرجال”

م. أسعد البعيجات
دخل الزوج ووجد زوجته تبكي فسألها عن السبب، قالت إن العصافير التي فوق الشجرة بيتنا تنظر لي حينما أكون بدون ملابس، وهكذا تكون فيها معصية الله.

فقبلها زوجها بين أعينها على عفتها وخوفها من الله وأحضر فأسا وقطع الشجرة.

بعد أسبوع، عاد زوجها من العمل ووجدها بأحضان عشيقها، ترك الأمور على مجراها وأخذ يحضر ثيابه وترك المدينة.

ورحل بعيداً ووصل إلى مدينة أخرى، وجد الناس مجتمعة أمام قصر الملك، فسأل لماذا تتجمعون؟ قالوا سُرقت خزنة الملك.

في هذه الأثناء، رأى رجلا يسير على طرفي أقدامه، رأى الرجل وسأل الناس من يكون هذا؟ قالوا هذا شيخ المدينة يمشي على طرف أصابعه خوفا من أن يدعس نملة ويخاف من معصية الله.

قال الرجل: تالله لقد لقيت السارق، أرسلوني إلى الملك. فلما وصل إلى الملك قال إن شيخ المدينة هو السارق لخزنتك. وإن كنت مدعيا فاقطع رأسي. ....

فأحضر الجنود شيخ المدينة، وبعد تحقيق والاعترافات وجد أنه هو السارق.

فقال الملك كيف عرفت أنه السارق؟ قال الرجل: "عندما يكون الاحتياط مبالغا فيه، والكلام عن الفضيلة مبالغا به، فاعلم أنه تغطيه لجرم ما"..


المفارقة العجيبة في دفتر الحضور والغياب لمجلس النواب، أن صاحب مقولة: الأردن لا يشكو "قلة المال” بل ” أمانة الرجال” ، يحصل على كأس البطولة في الغياب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies