آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أفرجت الأجهزة الأمنية عن المعتقلين من مسيرة العقبة، والذين تم توقيفهم مساء الاثنين بعد انطلاقهم بمسيرة من العقبة إلى عمان، احتجاجا على ظروف عملهم.

وقال الشاب محمد محطة إن الحكومة قامت بتشغيل الشباب المعطلين عن العمل والذين خرجوا بمسيرة راجلة من العقبة إلى عمان في شهر شباط الماضي، حيث تمّ تعيينهم في شركة الموانئ بمحافظة العقبة، إلا أن التشغيل جرى دون اعطائهم أرقاما وظيفية.

وأضاف محطة لـ الاردن24 إن الشباب كانوا يعملون دون تأمين صحي أو رقم وظيفي أو شعور بالأمان الوظيفي، ولدى مطالبتهم بحقوقهم يجري التهرب منهم ولا تكون هناك اجابات واضحة من قبل الشركة.

ولفت إلى أن الشباب أصبح لديهم شكوك حول طبيعة العمل والوظائف التي حصلوا عليها بوساطة الديوان الملكي، ما دفعهم للخروج في مسيرة إلى عمان، قبل أن يتمّ اعتقالهم من قبل الأجهزة الأمنية ومن ثمّ الافراج عنهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies