آخر المستجدات
النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة
عـاجـل :

الآلاف يشيعون جثمان والد الزميل والنائب السابق الدكتور عساف الشوبكي - صور

الاردن 24 -  
شيّع آلاف المواطنين، بعد صلاة عصر الأحد، جثمان والد الاعلامي المخضرم والنائب السابق الدكتور عساف الشوبكي، الحاج عبد ربه سالم المحمد البركات الشوبكي / أبو عساف، والذي انتقل إلى رحمته تعالى فجر الأحد.

وشارك في تشييع جثمان الفقيد صحفيون واعلاميون والعديد من الشخصيات السياسية والفعاليات الشعبية.

والفقيد هو أحد أبرز رجالات عشائر الشوابكة الذين قضوا حياتهم في أعمال الخير، وعُرف بعطائه الدائم وايمانه العميق ونقاء سريرته وصبره على البلاء.

أسرة الاردن24 تتقدم من الزميل عساف وعموم أبناء عشائر الشوابكة بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم ذويه الصبر على مصابهم.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..