آخر المستجدات
الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة
عـاجـل :

الآلاف في الأقصى يؤدون صلاة الغائب على ضحايا مسجدي نيوزيلندا

الاردن 24 -  

أدى آلاف المصلين "صلاة الغائب" في المسجد الأقصى، وفي أغلب مساجد قطاع غزة، على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا.

وأدان خطيب المسجد الأقصى ومفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، الهجوم ووصفه بـ"الإرهابي"، وقال: "نترحم على أرواح جريمة الإرهاب في نيوزيلاندا التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى".

واستنكر مفتي الديار الفلسطينية، استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى ومدينة القدس الشرقية، مؤكدا أن "المسجد الأقصى للمسلمين وحدهم ولا يخضع للمفاوضات أو المساومات".

وأضاف: "نستنكر ونرفض أي إجراء إسرائيلي ضد الأقصى".

 

وفي السياق ذاته، أدى الفلسطينيون في أغلب مساجد قطاع غزة "صلاة الغائب" على ضحايا الجريمة الإرهابية.

وأعربت وزارة الأوقاف الفلسطينية، في بيان، عن إدانتها للجريمة الإرهابية، مطالبة السلطات النيوزيلندية بمحاسبة المتطرف منفذ الهجوم والجهة التي تقف خلفه.

واقتحم إرهابي مسلح مسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، وأطلق النار على المصلين فقتل 49 شخصا وأصاب العشرات.

المصدر: معا + وكالات