آخر المستجدات
اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية الملك يستقبل وفد اللجنة الاستشارية الدولية لبرنامج الطاقة النووية
عـاجـل :

"اف بي آي" تحقق حول روابط بين موسكو ومقربين من ترامب

الأردن 24 -  

أكد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي الاثنين وجود تحقيق حول محاولات تدخل روسية في الحملة الرئاسية الاميركية عام 2016 وخصوصا حول احتمال حصول "تنسيق" بين اعضاء في فريق دونالد ترامب والحكومة الروسية.

وقال كومي خلال جلسة استماع امام مجلس النواب الاميركي "لقد تلقيت اذنا من وزارة العدل للتاكيد بان +اف بي آي+ وفي اطار مهمتنا لمكافحة التجسس، يحقق في محاولات الحكومة الروسية التدخل في الانتخابات الرئاسية في 2016".

وخالف كومي تصريحات ترامب اتهم فيها قبل اكثر من اسبوعين على موقع تويتر الرئيس السابق باراك اوباما بالتنصت على برج ترامب خلال الحملة الرئاسية في 2016.

وقال كومي ان "الوزارة (العدل) لا تملك معلومات تؤكد صحة هذه التغريدات".

(أ ف ب)