آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في جرش

الاردن 24 -  
 

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، بالدور المهني الهام التي تلعبه فروع النقابة في دعم العمل النقابي بكافة محافظات المملكة.  

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في محافظة جرش بحضور رئيس الفرع المهندس باسل شهاب ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الفروع وعشرات المهندسين من أبناء المحافظة ووجهائها.

 

ووجّه المهندس الطباع التحية إلى أعضاء فرع النقابة في جرش على جهودهم المبذولة لرفع سوية وأداء الفرع خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الانجازات التي حققها الفرع في دعم المهندسين.

 

من جانبه، ألقى المهندس شهاب كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في تطوير النقابة عبر الاجيال المتعاقبة، لافتا إلى الدور النقابي الريادي في تطوير المهنة والمهندسين، إضافة الى ابرز الانجازات والخدمات التي قدمها الفرع خلال السنوات الماضية.

 

وشهد الاحتفال تكريم رؤساء الفرع السابقين إضافة إلى المتقاعدين منهم من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من المهندسين الذين أدوا خدمات اجتماعية تطوعية في المجتمع المحلي، وتقديم الهدايا والجوائز للمهندسين الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية الحفل، أدى عدد من المهندسين الجدد القسم الهندسي أمام نقيب المهندسين، والذي تلاه نقاش عام تطرق الى العديد من القضايا التي تهم المهندسين والنقابة.