آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في جرش

الاردن 24 -  
 

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، بالدور المهني الهام التي تلعبه فروع النقابة في دعم العمل النقابي بكافة محافظات المملكة.  

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في محافظة جرش بحضور رئيس الفرع المهندس باسل شهاب ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الفروع وعشرات المهندسين من أبناء المحافظة ووجهائها.

 

ووجّه المهندس الطباع التحية إلى أعضاء فرع النقابة في جرش على جهودهم المبذولة لرفع سوية وأداء الفرع خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الانجازات التي حققها الفرع في دعم المهندسين.

 

من جانبه، ألقى المهندس شهاب كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في تطوير النقابة عبر الاجيال المتعاقبة، لافتا إلى الدور النقابي الريادي في تطوير المهنة والمهندسين، إضافة الى ابرز الانجازات والخدمات التي قدمها الفرع خلال السنوات الماضية.

 

وشهد الاحتفال تكريم رؤساء الفرع السابقين إضافة إلى المتقاعدين منهم من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من المهندسين الذين أدوا خدمات اجتماعية تطوعية في المجتمع المحلي، وتقديم الهدايا والجوائز للمهندسين الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية الحفل، أدى عدد من المهندسين الجدد القسم الهندسي أمام نقيب المهندسين، والذي تلاه نقاش عام تطرق الى العديد من القضايا التي تهم المهندسين والنقابة.