آخر المستجدات
مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية
عـاجـل :

افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في جرش

الاردن 24 -  
 

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، بالدور المهني الهام التي تلعبه فروع النقابة في دعم العمل النقابي بكافة محافظات المملكة.  

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مقر فرع نقابة المهندسين في محافظة جرش بحضور رئيس الفرع المهندس باسل شهاب ومجموعة من أعضاء مجلس النقابة ورؤساء الفروع وعشرات المهندسين من أبناء المحافظة ووجهائها.

 

ووجّه المهندس الطباع التحية إلى أعضاء فرع النقابة في جرش على جهودهم المبذولة لرفع سوية وأداء الفرع خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى الانجازات التي حققها الفرع في دعم المهندسين.

 

من جانبه، ألقى المهندس شهاب كلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود المبذولة في تطوير النقابة عبر الاجيال المتعاقبة، لافتا إلى الدور النقابي الريادي في تطوير المهنة والمهندسين، إضافة الى ابرز الانجازات والخدمات التي قدمها الفرع خلال السنوات الماضية.

 

وشهد الاحتفال تكريم رؤساء الفرع السابقين إضافة إلى المتقاعدين منهم من أبناء المحافظة، كما تم تكريم عدد من المهندسين الذين أدوا خدمات اجتماعية تطوعية في المجتمع المحلي، وتقديم الهدايا والجوائز للمهندسين الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية الحفل، أدى عدد من المهندسين الجدد القسم الهندسي أمام نقيب المهندسين، والذي تلاه نقاش عام تطرق الى العديد من القضايا التي تهم المهندسين والنقابة.