آخر المستجدات
الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار آلاف الإسرائيليين يحتجون مطالبين نتنياهو بالاستقالة تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات

اغلاق مخبز في اربد وايداع صاحبه السجن بعد رفعه سعر بيع الخبز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر متصرف لواء بني كنانة أحمد العليمات اغلاق مخبز في بلدة ملكا وايداع صاحبه السجن بسبب محاولة استغلال المواطنين.

وقال العليمات لـ الاردن24 إنه تلقى شكاوى من مواطنين عن وجود مخبز يقوم ببيع 2 كيلو خبز بدينار، مخالفا قرار الحكومة الذي ينص على بيع كل 3 كيلو بدينار.

وأكد ضبط صاحب المخبز وايدعه السجن تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه، اضافة إلى اغلاق المخبز بالشمع الأحمر.

وأشار إلى أن آليات البلديات ومحطات المياه تقوم بتوزيع الخبز على المواطنين، مشيرا الى ان الامور تسير بكل يسر وسهولة وستبقى عملية التوزيع حتى ساعات المساء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies