آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

اغلاق عدة شوارع رئيسة في العاصمة عمان اعتبارا من فجر الجمعة - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع المؤدية لمسارات (ماراثون عمان الدولي2017 ) ، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 بمشاركة واسعة من العدائين.

وتبدأ فترة الاغلاق من الساعة الرابعة والنصف من فجر الجمعة ، علماً بأنه سيتم العمل على فتح الشوارع المغلقة على التوالي أولاً بأول حال مرور العدائين من الشوارع المعلنة للماراثون.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية،هي سباقا لماراثون (42 كم) وينطلق الساعة السادسة صباحا من الطريق المقابل لمبنى أمانة عمان في منطقة راس العين ، وسباق (21 كم) الذي سينطلق الساعة السادسة صباحا من جسر رغدان ، بالإضافة إلى سباق (10 كم)، وينطلق من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) عند الساعة التاسعة صباحاً.

ويكون مسار السباق الاول من مبنى أمانة عمان الرئيسي باتجاه شارع الملك طلال ثم شارع الهاشمي والالتفاف من اشارات مجمع رغدان السياحي والمواصلة عبر شارع قريش وشارع علي بن ابي طالب والالتفاف باتجاه شوارع عمر مطر وطلال والهاشمي وصولا الى شارع الجيش والالتفاف من اسفل جسر المربط والعودة على مدار اربع جولات والانتهاء بالساحة الهاشمية.

فيما سيكون مسار السباق الثاني "21 كم " ضمن مسار سباق 42 كم، بحيث ستكون نقطة الانطلاق من أسفل جسر رغدان عبر شارع الجيش باتجاه الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب والالتفاف باتجاه شارع عمر مطر والانتهاء بالساحة الهاشمية.

اما سباق الـ 10 كيلو متر سيكون من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) باتجاه دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل أسفل جسر شارع وصفي التل باتجاه اشارة حدائق الملك عبد الله باتجاه شارع وادي صقرة/ شارع عرار باتجاه الدوار الثالث ومن ثم نزولاً إلى شارع عبد المنعم رياض وصولاً إلى اشارة المهاجرين متابعة باتجاه شارع علي بن ابي طالب باتجاه شارع قريش وصولاً إلى خط النهاية في الساحة الهاشمية (نقطة النهاية).

هذا وستقوم كوادر إدارة السير المركزية باجراء التحويلات والاغلاقات اللازمة في مختلف الشوارع والمناطق التي ستشملها مراحل الماراثون الثلاث وسيقومون باجراء التحويلات اللازمة ودلالة الاخوة المواطنين عليها.

وتهيب ادارة العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين التعاون مع رجال ادارة السير المركزية والامتثال لارشاداتهم واتباع الطرق البديلة وجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون توفيرا لوقتهم وجهدهم ، مع امنياتها بالسلامة للجميع.