آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

اغلاق عدة شوارع رئيسة في العاصمة عمان اعتبارا من فجر الجمعة - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع المؤدية لمسارات (ماراثون عمان الدولي2017 ) ، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 بمشاركة واسعة من العدائين.

وتبدأ فترة الاغلاق من الساعة الرابعة والنصف من فجر الجمعة ، علماً بأنه سيتم العمل على فتح الشوارع المغلقة على التوالي أولاً بأول حال مرور العدائين من الشوارع المعلنة للماراثون.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية،هي سباقا لماراثون (42 كم) وينطلق الساعة السادسة صباحا من الطريق المقابل لمبنى أمانة عمان في منطقة راس العين ، وسباق (21 كم) الذي سينطلق الساعة السادسة صباحا من جسر رغدان ، بالإضافة إلى سباق (10 كم)، وينطلق من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) عند الساعة التاسعة صباحاً.

ويكون مسار السباق الاول من مبنى أمانة عمان الرئيسي باتجاه شارع الملك طلال ثم شارع الهاشمي والالتفاف من اشارات مجمع رغدان السياحي والمواصلة عبر شارع قريش وشارع علي بن ابي طالب والالتفاف باتجاه شوارع عمر مطر وطلال والهاشمي وصولا الى شارع الجيش والالتفاف من اسفل جسر المربط والعودة على مدار اربع جولات والانتهاء بالساحة الهاشمية.

فيما سيكون مسار السباق الثاني "21 كم " ضمن مسار سباق 42 كم، بحيث ستكون نقطة الانطلاق من أسفل جسر رغدان عبر شارع الجيش باتجاه الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب والالتفاف باتجاه شارع عمر مطر والانتهاء بالساحة الهاشمية.

اما سباق الـ 10 كيلو متر سيكون من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) باتجاه دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل أسفل جسر شارع وصفي التل باتجاه اشارة حدائق الملك عبد الله باتجاه شارع وادي صقرة/ شارع عرار باتجاه الدوار الثالث ومن ثم نزولاً إلى شارع عبد المنعم رياض وصولاً إلى اشارة المهاجرين متابعة باتجاه شارع علي بن ابي طالب باتجاه شارع قريش وصولاً إلى خط النهاية في الساحة الهاشمية (نقطة النهاية).

هذا وستقوم كوادر إدارة السير المركزية باجراء التحويلات والاغلاقات اللازمة في مختلف الشوارع والمناطق التي ستشملها مراحل الماراثون الثلاث وسيقومون باجراء التحويلات اللازمة ودلالة الاخوة المواطنين عليها.

وتهيب ادارة العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين التعاون مع رجال ادارة السير المركزية والامتثال لارشاداتهم واتباع الطرق البديلة وجنب الوقوف والتوقف بالطرقات التي سيسلكها الماراثون توفيرا لوقتهم وجهدهم ، مع امنياتها بالسلامة للجميع.