آخر المستجدات
المالية تسدد مليار دولار اقترضها الأردن عام 2014 بالقرض الجديد والسندات اعتصام الرابع: مؤتمر البحرين خيانة للأمة.. ونرفض أي مشاركة باسم الأردن المعلمين تصدر بيانا شديد اللهجة بشأن لقائها مع وزير الصحة: النقابة ليست كسيحة ولا عاجزة ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة
عـاجـل :

اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - شهدت محافظة الزرقاء، مساء الأحد، ثلاثة فعاليات احتجاجية للمطالبة بالافراج عن الناشط في الحراك الشعبي المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة، والذي جرى اعتقاله بعد اقتحام منزله بطريقة استفزت عددا كبيرا من أبناء قبيلة بني حسن.

ونفذ حراك بني حسن للمطالبة بالاصلاح وقفة احتجاجية سلمية على دوار الجيش بمحافظة الزرقاء، طالبوا خلالها بالافراج عن كافة المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم المحامي أبو ردنية.

وأغلق مجهولون طريق (اوتستراد المفرق - الزرقاء) وطريق (بلعما - الزرقاء) بالحجارة والاطارات المشتعلة.

ويأتي اغلاق الطرق احتجاجا على النهج الأمني في التعاطي مع المحامي أبو ردنية، فيما لوّح محتجون بتصعيد فعالياتهم خلال الأيام القليلة القادمة.

وتسود المنطقة حالة من التوتر الشديد في ظل التهديد بالتصعيد.