آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

اغلاق شوارع رئيسة في عمان ليلة الجمعة والسبت - تفاصيل

الأردن 24 -  
تعلن أمانة عمان عن استكمال تنفيذ حملات التعبيد والصيانة والإنارة لعدد من الشوارع الرئيسية والميادين مما يتطلب إغلاق جزئي أمام حركة السير في بعض المواقع على مدار ليلتي الجمعة والسبت اعتبارا من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل .
وأشار مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري إلى إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني من لوب خلدا باتجاه إشارات النسر ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليلة ( الجمعة ) وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك الحال في شارع الملك عبدالله الثاني من إشارات ألبا هاوس باتجاه دوار صويلح من الساعة الثانية عشر من مساء اليوم الخميس ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة .
وعلى شارع الأميرة عالية من إشارات شارع الملكة زين باتجاه الدوار السادس وذلك إعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم غد الجمعة وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك تنفيذ أعمال إنارة وصيانة على حرم الدوار الرابع والنفق للاتجاه القادم من الدوار الخامس باتجاه الدوار الثالث مما يتطلب إغلاق جزئي للمسرب من أعلى الدوار الرابع باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف ليلة الجمعة ولغاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الجمعة، كما سيتم إغلاق نفق الرابع للقادم من الخامس باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف الليلة القادمة ( السبت ) وحتى السادسة من صباح يوم بعد غد السبت .
وبين المهندس الفاعوري أن أمانة عمان إختارت يومي الجمعة والسبت لتنفيذ هذه الأعمال الضرورية لقلة اعداد المركبات على الطرق خلال عطلة نهاية الاسبوع وساعات الليل وعدم التسبب بأزمات مرورية والحفاظ على سلامة الكوادر العاملة .
وتهيب أمانة عمان بالاخوة سائقي المركبات تجنب مواقع العمل ما أمكن وسلوك الطرق البديلة ، وتجنب السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالشواخص المرورية والاشارات التحذيرية وتعليمات رجال السير وأعوان المرور المنتشرة في هذه المواقع .