آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

اغلاق شوارع رئيسة في عمان ليلة الجمعة والسبت - تفاصيل

الاردن 24 -  
تعلن أمانة عمان عن استكمال تنفيذ حملات التعبيد والصيانة والإنارة لعدد من الشوارع الرئيسية والميادين مما يتطلب إغلاق جزئي أمام حركة السير في بعض المواقع على مدار ليلتي الجمعة والسبت اعتبارا من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل .
وأشار مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري إلى إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني من لوب خلدا باتجاه إشارات النسر ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليلة ( الجمعة ) وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك الحال في شارع الملك عبدالله الثاني من إشارات ألبا هاوس باتجاه دوار صويلح من الساعة الثانية عشر من مساء اليوم الخميس ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة .
وعلى شارع الأميرة عالية من إشارات شارع الملكة زين باتجاه الدوار السادس وذلك إعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم غد الجمعة وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك تنفيذ أعمال إنارة وصيانة على حرم الدوار الرابع والنفق للاتجاه القادم من الدوار الخامس باتجاه الدوار الثالث مما يتطلب إغلاق جزئي للمسرب من أعلى الدوار الرابع باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف ليلة الجمعة ولغاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الجمعة، كما سيتم إغلاق نفق الرابع للقادم من الخامس باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف الليلة القادمة ( السبت ) وحتى السادسة من صباح يوم بعد غد السبت .
وبين المهندس الفاعوري أن أمانة عمان إختارت يومي الجمعة والسبت لتنفيذ هذه الأعمال الضرورية لقلة اعداد المركبات على الطرق خلال عطلة نهاية الاسبوع وساعات الليل وعدم التسبب بأزمات مرورية والحفاظ على سلامة الكوادر العاملة .
وتهيب أمانة عمان بالاخوة سائقي المركبات تجنب مواقع العمل ما أمكن وسلوك الطرق البديلة ، وتجنب السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالشواخص المرورية والاشارات التحذيرية وتعليمات رجال السير وأعوان المرور المنتشرة في هذه المواقع .