آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

اغلاق شوارع رئيسة في عمان ليلة الجمعة والسبت - تفاصيل

الاردن 24 -  
تعلن أمانة عمان عن استكمال تنفيذ حملات التعبيد والصيانة والإنارة لعدد من الشوارع الرئيسية والميادين مما يتطلب إغلاق جزئي أمام حركة السير في بعض المواقع على مدار ليلتي الجمعة والسبت اعتبارا من الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل .
وأشار مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري إلى إغلاق جزئي في شارع الملك عبدالله الثاني من لوب خلدا باتجاه إشارات النسر ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليلة ( الجمعة ) وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك الحال في شارع الملك عبدالله الثاني من إشارات ألبا هاوس باتجاه دوار صويلح من الساعة الثانية عشر من مساء اليوم الخميس ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة .
وعلى شارع الأميرة عالية من إشارات شارع الملكة زين باتجاه الدوار السادس وذلك إعتبارا من الساعة السادسة من صباح يوم غد الجمعة وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد السبت .
وكذلك تنفيذ أعمال إنارة وصيانة على حرم الدوار الرابع والنفق للاتجاه القادم من الدوار الخامس باتجاه الدوار الثالث مما يتطلب إغلاق جزئي للمسرب من أعلى الدوار الرابع باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف ليلة الجمعة ولغاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الجمعة، كما سيتم إغلاق نفق الرابع للقادم من الخامس باتجاه الثالث اعتبارا من منتصف الليلة القادمة ( السبت ) وحتى السادسة من صباح يوم بعد غد السبت .
وبين المهندس الفاعوري أن أمانة عمان إختارت يومي الجمعة والسبت لتنفيذ هذه الأعمال الضرورية لقلة اعداد المركبات على الطرق خلال عطلة نهاية الاسبوع وساعات الليل وعدم التسبب بأزمات مرورية والحفاظ على سلامة الكوادر العاملة .
وتهيب أمانة عمان بالاخوة سائقي المركبات تجنب مواقع العمل ما أمكن وسلوك الطرق البديلة ، وتجنب السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالشواخص المرورية والاشارات التحذيرية وتعليمات رجال السير وأعوان المرور المنتشرة في هذه المواقع .