آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوّح أعوان قضاة في المحاكم الشرعية بالاضراب عن العمل مطلع الشهر المقبل، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم من قبل دائرة قاضي القضاة.

وقال رئيس لجنة تحسين ظروف الموظفين في دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية في كافة انحاء المملكة، جمعة الجعافرة، إن هناك 72 مندوبا يمثلون كافة المحاكم الشرعية بالمملكة سيتخذون قرار الاضراب ليكون شاملا بعد تعنت قاضي القضاة والقضاة بعدم تحقيق مطالبهم التي تقدموا بها بعد المؤتمر الأول.

وأضاف الجعافرة لـ الاردن24 إن أعضاء في اللجنة يتعرضون للتنكيل ويجري اقالة بعضهم والاستغناء عن خدمات اخرين، اضافة إلى تحويلهم إلى النائب العام بشكل يخالف نظام الخدمة المدنية، خاصة في ظلّ عدم وجود أية تهم تنسب إليهم أو قضايا فساد وجهت إليهم.

وقال إن سمعة الدائرة باتت على المحكّ نظرا لتحكم القضاة في بعض القرارات وعرقلة جهود الموظفين للحصول على حقوقهم.

ولفت إلى أنه وبينما تحتاج الدائرة عشرات الموظفين من أجل تسهيل العمل، يجري الاستغناء عن خدمات 30 موظفا واحالة 30 قاضيا آخرين إلى التقاعد بالرغم من وجود خبرة لديهم، ويُطلب من مجلس الوزراء تعيين 30 قاضيا آخرين.